Web Analytics Made
Easy - StatCounter
موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في كأس مصر والقناة الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في كأس مصر والقناة الناقلة

«آس آرابيا» يستعرض لكم في السطور التالية على كل ما يتعلق بمباراة الإسماعيلي وبيراميدز في كأس مصر، من حيث موعد المباراة، والملعب الذي تقام به والقنوات الناقلة لها

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق الإسماعيلي، مساء الجمعة، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم.

ويسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة للتأهل إلى دور ربع النهائي، بعد ابتعادهم عن المنافسة نسبيًا على لقب الدوري المصري الممتاز.

ففي بطولة الدوري المصري، يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بعد مرور 17 جولة، فاز فيها في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر 4.

يمكنك قراءة أيضًا: بعد حصد كأس السوبر المصري.. قصة 5 مواسم شهدت تفوق الزمالك على الأهلي

أما بالنسبة للإسماعيلي فيحتل المركز التاسع بترتيب جدول الدوري، برصيد 21 نقطة من 17 مباراة، بعد الفوز في 6 والتعادل في 3 وخسارة 8 آخرين.

وتأهل الإسماعيلي لدور الـ 16 بكأس مصر بعد الفوز على الإعلاميين بهدفين نظيفين، بينما تأهل بيراميدز لذلك الدور بعد الفوز على النجوم بستة أهداف مقابل هدف.

ونتعرف في السطور التالية على كل ما يتعلق بهذه المباراة، من حيث موعد المباراة، والملعب الذي تقام به والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بكأس مصر

تقام مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بكأس مصر، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وعند الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي.

ملعب مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بكأس مصر

يحتضن مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بكأس مصر، ملعب «الإسكندرية»، والذي يتسع لحوالي 20 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وبيراميدز بكأس مصر

سيتم بث مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بكأس مصر، عبر قناة أون سبورت أتش دي.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة