Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كأس مصر| موعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. وتقديم لقاء الزمالك والمقاصة

كأس مصر| موعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. وتقديم لقاء الزمالك والمقاصة

كانت مباراة الأهلي وبيراميدز قد أُجلت منذ نهاية شهر فبراير الماضي لأسباب أمنية والتي ستقام ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر، ومن المقرر أن تقام في أحد يومي 16 أو 17 أغسطس الجاري.

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه سيتخذ قرارًا نهائيًا بعد الاتفاق والتنسيق مع الناديين على الملعب الذي سيستضيف المباراة.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات في تصريحات خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن مواعيد مباريات كأس مصر تم تقديمها وتنسيقها مع مباريات منتخب مصر الأول والتي ستقام في سبتمبر المقبل، ضمن الأجندة الدولية.

وكان الأهلي قد تخطى الترسانة في دور الـ 32 بكأس مصر بعد الفوز بنتيجة 3-2، أما فريق بيراميدز فتخطى طنطا وفاز أيضًا بنتيجة 3-2.

كانت مباراة الأهلي مع بيراميدز قد أجلت منذ فبراير الماضي، بناء على طلب من الأمن.

اقرأ أيضًا: ألميريا.. رحلة استثمارية جديدة بطلها تركي آل الشيخ



وحينها أصدر الأهلي بيانًا يرفض إقامة مباراة الكأس قبل استئناف لقاءات الدوري العام، وجاء رد عامر حسين على قرار تأجيل المباراة أنه لا علاقة له بالبيان الذي أصدره الأهلي، وقال «لا أنظر لمصلحة أحد بعينه، فقط أنظر لمصلحة الجميع».

وأكمل «رأيت أن التأجيل أفضل الحلول بأقل الأضرار، مع إقامة مباريات الزمالك وبيراميدز والأهلي وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة».

فيما أعلنت لجنة المسابقات أيضًا إقامة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بدور الثمانية من بطولة الكأس يوم 28 أغسطس الجاري، بدلًا من إقامته في مطلع شهر سبتمبر.


وقد تفوق الزمالك على الإنتاج الحربي بنتيجة 2-0 بعدما امتدت المباراة لوقت إضافي، أما مصر المقاصة فأقصى وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة