Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

صدمة في «المصري» بعد وداع كأس مصر أمام نادٍ مغمور

مصطفى يونس نجم الكرة المصرية السابق ومدرب الفريق البورسعيدي يهاجم اللاعبين عقب المباراة: استهتاركم سبب الخروج المهين

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

سيطرت الصدمة الكبيرة على الشارع الكروي في بورسعيد بعد خروج الفريق الكروي الأول بالنادي المصري من بطولة كأس مصر مبكراً، وعلى يد فريق مغمور.

وودع فريق المصري البطولة اليوم الأحد بعد خسارته على ملعبه في بورسعيد أمام فريق الجزيرة مطروح بنتيجة 1-2، ليتجرع الفريق مرارة خسارة بطولة جديدة بعد خروجه مؤخراً من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان المصري قد ودع البطولة الكونفيدرالية الإفريقية على يد فيتا كلوب الكونغولي في الدور قبل النهائي للبطولة القارية الثانية.

وجاء فوز فريق الجزيرة مطروح ليفجر غضبا عارما بين جماهير المصري، خاصة أن المنافس كان يدرس الانسحاب من البطولة قبل خوض المباراة، بسبب ضعف الإمكانيات وعدم وجود أموال للصرف على سفر الفريق من محافظة مطروح إلى محافظة بورسعيد، والمبيت بها استعداداً للمباراة.

وشهدت المباراة تقدم المصري بهدف مبكر (ق22) من عمر المباراة عبر قائده عمرو موسى، ولكن الجزيرة مطروح قاتل في الشوط الثاني وسجل هدف التعادل عبر حسام خليل (ق58) وفي الوقت بدل الضائع للمباراة، سجل اللاعب أحمد رفعت هدف الفوز لممثل مطروح قبل ثوان من إعلان حكم المباراة لنهايتها.

بهذه النتيجة تأهل فريق الجزيرة مطروح لملاقاة نظيره بتروجت في دور الستة عشر للبطولة المصري الأقدم.

مصطفى يونس يهاجم لاعبي المصري

وعقب المباراة سيطرت على نجم الكرة المصرية السابق، مصطفى يونس، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي حالة من الغضب الشديد، وصب جام غضبه على اللاعبين، واتهمهم بالاستهتار واللامبالاة، وعدم المسؤولية.

وكان يونس قد تولى تدريب المصري مؤخراً عقب رحيل ميمي عبد الرازق عن تدريب الفريق، والذي تولى المسؤولية لفترة فصيرة جداً في أعقاب رحيل العميد حسام حسن عن النادي الساحلي، وانتقاله لتدريب فريق بيراميدز المنافس على قمة الدوري المصري حالياً.

وشدد مصطفى يونس على أن هذه الخسارة درس مهم وقاس للاعبيه قبل مباراة الفريق المقبلة الصعبة في بطولة الدوري الممتاز، أمام المتصدر الزمالك، والمقررة يوم الخميس المقبل.

يأتي هذا في الوقت الذي قرر فيه مجلس إدارة النادي فرض عقوبات مغلظة على اللاعبين وتغريمهم بعد الخروج من بطولة الكأس.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة