Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

الدورة الرباعية.. ومباريات تصفيات أمم أفريقيا الأبرز عربياً

الصحف السعودية أبرزت وصول المنتخب البرازيلي .. والمغربية تحدثت عن بديل مواجهة جزر القمر

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

ركزت الصحف العربية الصادرة صباح اليوم الخميس، على عدد من الموضوعات المهمة، كان في مقدمتها الحديث عن المباريات التي تنتظر المنتخبات العربية الأفريقية في التصفيات القارية لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، وسيطر الحديث عن الدورة الودية الرباعية للمنتخبات التي تنطلق يوم 12 من الشهر الجاري بالمملكة العربية السعودية، على كل الصحف الصادرة بالمملكة، فيما كشفت الصحف المغربية عن مهاجم مغربي جديد بديل للدولي وليد ازارو في الأهلي المصري، بينما تحدثت الصحف المصرية عن فوز الأهلي على الترسانة في كأس مصر ومواجهة الزمالك اليوم أمام مركز شباب سمنود بالبطولة نفسها.

مصر

البداية من مصر، حيث سيطر الحديث مباراة المنتخب المصري أمام نظيره أي سواتيني (سوازيلاند) ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون على كل الصحف.

وكتبت صحيفة «الأخبار»: قوة الفراعنة تكتمل بانضمام صلاح قبل مواجهة «أي سواتيني»، وأشارت الصحيفة في خبر أخر لمباراة الزمالك في كأس مصر، وكتبت: الليلة الزمالك يواجه «سمنود» بالكأس.

فيما تحدثت صحيفة «الأهرام» عن فوز الأهلي الترسانة 3-2 في بطولة الكأس وتأهله لملاقاة بيراميدز في دور الستة عشر للبطولة.

السعودية

في الصحف السعودية، كان الحدث الأبرز الحديث عن الدورة الدولية الرباعية التي تحتضنها المملكة خلال فترة التوقف الدولي في الثاني عشر من الشهر الجاري، ومباراة الافتتاح التي تجمع المنتخب الأرجنتيني بنظيره منتخب العراق.

وركزت صحيفة «الرياضية» على وصول المنتخب البرازيلي إلى السعودية أمس واستقبال لاعبيه في المطار وعلى رأسهم النجم نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكتبت في صدر عنوانها: اليوم العالم يترقب «الرباعية».

بينما كتبت صحيفة «عكاظ» : «نجوم العالم يجتمعون فيي السعودية»، كما تحدثت الصحيفة عن الخطوات الأولى التي بدا الصربي بيليتش في تطبيقها مع اتحاد جدة من أجل إعادة النمور للطريق الصحيح من جديد.

المغرب

في المغرب، ركزت الصحف على مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره جزر القمر ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون.

وكتبت صحيفة «المنتخب» عن غياب النجم حكيم زياش عن المباراة، والأندية الأوروبية الحالية التي ترغب في ضمه من أياكس أمستردام الهولندي.

الجزائر

أخيراً في الجزائر تحدثت كل الصحف عن المباراة المرتقبة للمنتخب الأول أمام نظيره بنين، ضمن الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون.

وكتبت صحيفة «الشروق»: «طرح 22 ألف تذكرة للبيع.. الخضر تدربوا الأربعاء بملعب مصطفى تشاكر»، ونقلت تصريحات للمدير الفني للخضر جمال بلماضي عن المباراة واستعدادات محاربي الصحراء للمباراة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة