Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأهلي يصعد إلى دور الـ 16 بكأس مصر بعد عبور بني سويف

الأهلي يصعد إلى دور الـ 16 بكأس مصر بعد عبور بني سويف

بعدما فاز الأهلي على بني سويف من المقرر أن يقابل الفائز ما بين ناديي إنبي والترسانة والذين سيتواجهان يوم الجمعة 6 ديسمبر الجاري في دور الـ 32.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

نجح فريق الأهلي في الصعود إلى دور الـ 16 ببطولة كأس مصر بعدما تخطى بني سويف في الدور الأول من البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يقابل «المارد الأحمر» الفائز ما بين إنبي والترسانة واللذان سيتواجهان يوم الجمعة 6 ديسمبر الجاري.



وفضل المدير الفني للأهلي رينيه فايلر البدء بتشكيل أغلبه من البدلاء، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين في ظل خطورة من بني سويف، لكن في الشوط الثاني سجل الأهلي اولًا عن طريق المغربي وليد أزارو في الدقيقة 67 من تسديدة قوية ورائعة، قبل أن يضيف الثاني سريعًا الجناح الأيمن أحمد الشيخ في الدقيقة 69 بعد مر من المدافع ووضع الكرة بمهارة في المرمى.



في نهاية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 88 سجل أحمد عبد الرازق بعدما ووضعها في الشباك بطريقة رائعة، بعد ذلك بدقيقة حصل الأهلي على ركلة جزاء نفذها البديل مروان محسن لكن أهدرها، في الدقيقة 90 سجل أزارو الهدف الثاني له والثالث للأهلي بعدما استغل خطأ من المدافعين.

اقرأ أيضًا: الأهلي يشكو التحكيم الإفريقي رسميًا


وفي مباراة أخرى أقيمت على أرضية ستاد الكلية الحربية بالقاهرة اقصى نادي مصر منافسه الجونة بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعدما انتهى الشوط الأصلي والإضافي سلبيًا.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة