Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
النيران الصديقة تقصي الاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي

النيران الصديقة تقصي الاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي

سقط الاتحاد في فخ الخسارة وودّع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الفتح في مباراة دور الـ16 التي جمعت الفريقين على ملعب الملك عبدالله بجدة

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

النيران الصديقة أقصت نادي الاتحاد من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي، من أمام منافسه الفتح الذي تأهل للدور ثمن النهائي، في لقاء انتهى بنتيجة 2 - 1.

وفي المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء في مباراة دور الـ16 التي جمعتهما على ملعب الملك عبدالله بجدة، سقط الاتحاد في فخ الخسارة بعد الأهداف التي سجلها كل من اللاعب كريم الأحمدي في الدقيقة 13 من عمر المباراة لصالح النمور ، قبل أن يتعادل للفتح ميتشيل تي فريدي في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 89 سجل اللاعب حمدان الشمراني عن طريق النيران الصديقة في مرماه هدف فوز الفتح وإقصاء النمور.

يمكنك أيضًا قراءة: الفتح السعودي يتعاقد مع الشريد لاعب التعاون

ويصبح نادي الفتح ثالث المتأهلين إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد إقصائه للاتحاد ويلاقي أبها في المباراة القادمة.

ملخص المباراة

بدأ الشوط الأول بهجمات مكثفة من نادي الاتحاد عن طريق اللاعب رومارينيو ونظيره المغربي كريم الأحمدي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 13 بعد متابعة الكرة المرتدة من قائم الحارس كوفال ليضعها في الشباك بسهولة.

وبعدها بدقيقتين كان الرد سريعًا من الفتح، عندما تلقى ميتشل تي فيردي مهاجم الفتح، كرة عرضية داخل منطقة جزاء الاتحاد، وسددها لترتطم بالدفاع وتغير اتجاهها لداخل المرمى.

وألغى حكم المباراة الروماني هاتيجان حكم المباراة هدفًا للاتحاد سجله بيرجوفيتش بداعي تسلل اللاعب رومارينهو ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1/ 1

وفي الشوط الثاني بادل الفتح الهجمات مع الاتحاد قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء للاعب رومارينهو ولكن تقنية الفيديو تلغيها.

وحاول الاتحاد تنشيط هجومه من أجل تسجيل الهدف الثاني، لكن رعونة اللاعبين في اللمسة الأخيرة كانت هي السمة السائدة.

في الدقيقة 89 غالط اللاعب حمدان الشمراني حارس مرماه، عندما حول كرة توفيق بوحميد لاعب الفتح داخل المرمى، معلنا عن هدف قاتل للفتح.

أهداف مباراة الفتح والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة