Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خروج الجيش الملكي أكبر مفاجآت دور الـ16 بكأس المغرب

خروج الجيش الملكي أكبر مفاجآت دور الـ16 بكأس المغرب

مفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة للفريق العسكري.

توفيق الصنهاجي
توفيق الصنهاجي
تم النشر

خلّف اليوم الأول من دور الـ16 بكأس المغرب لموسم 2017-2018، مفاجأة من العيار الثقيل، تمثلت في إقصاء الجيش الملكي، حامل الرقم القياسي الوطني في عدد الألقاب في هذه المنافسة العريقة بالمغرب.

وانهزم الفريق العسكري اليوم بميدان اتحاد الخميسات، وهو من الدرجة الثانية بهدف وحيد سجل في الشوط الثاني من المباراة التي جرت على أرضية ملعب 18 نوفمبر بالخميسات، لتكون بالتالي أكبر مفاجآت هذا الدور، خصوصا وأن الجماهير العسكرية كانت تعتقد أن الفريق سينطلق بقوة هذا الموسم، إثر التغييرات التي أقدمت عليها إدارة الفريق هذا الموسم، بالتعاقد مع مدرب وطني كبير، من حجم محمد فاخر، المدير الفني للمنتخب المغربي السابق، وكذا العديد من اللاعبين المميزين سواء المغاربة منهم أو الأجانب.

على صعيد آخر، لم تخلف كل المباريات التي جرت اليوم السبت أيضا، أي مفاجآت أخرى تذكر، باستثناء هزيمة الراسينج الرياضي البيضاوي، وإقصائه بميدانه، اليوم، وهو الهابط للتو من الدرجة الممتازة، إلى الدرجة الثانية، ضد أولمبيك الدشيرة، المنتمي هو أيضا إلى الدرجة الثانية بهدف وحيد.

وحسمت كل الأندية المنتمية الى الدرجة الممتاز، والتي لعبت اليوم تأهلها إلى دور ثمن النهائي، إذ فاز سريع واد زم خارج قواعده على النسمة السطاتية من الأقسام السفلى بهدف وحيد، وفاز حسنية اكادير بالحصة ذاتها بميدان نهضة الزمامرة، المنتمي للدرجة الثانية، في حين فاز فريق أولميك آسفي بميدان رجاء بني ملال من الدرجة الثانية أيضا بهدف وحيد.

وفي المباريات الأخرى، صعدت ثلاثة أندية من الدرجة الثانية إلى الدور المقبل، وهي وداد فاس، الذي فاز على اتحاد سيدي قاسم بـ 3-2، ووداد تمارة، الفائز بميدان اتحاد تيزنيت بـ 2-1، وأخيرا سطاد المغربي المنتصر بميدان مولودية ميسور بـ 2-1.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة