Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
مانشستر سيتي
ريال مدريد
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
19:00
برشلونة
نابولي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
18:00
انتهت
النصر
الهلال
19:00
يوفنتوس
أولمبيك ليون
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
17:30
انتهت
العدالة
الاتفاق
19:00
انتهت
إنتر ميلان
خيتافي
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
15:45
السد
الدحيل
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
17:00
انتهت
فينترتور
بافوايس
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
استراحة
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
15:45
انتهت
الريان
السيلية
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:55
انتهت
شاختار دونتسك
فولفسبورج
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:30
انتهت
الوحدة
الشباب
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
16:55
انتهت
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
21:00
انتهت
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
حصاد الكرة المغربية.. سقوط الوداد وتحديد طرفي نهائي كأس العرش

حصاد الكرة المغربية.. سقوط الوداد وتحديد طرفي نهائي كأس العرش

آس آرابيا يقدم ملخصًا لأسبوع الكرة المغربية، وأهم اللحظات به من بطولة كأس العرش المغربي والدوري المغربي ووصول فريق حسنية أكادير والمغرب التطواني للقاء الحاسم

توفيق الصنهاجي
توفيق الصنهاجي
تم النشر

وصل فريق حسنية أكادير إلى نهائي كأس العرش المغربي لموسم 2018-2019، عقب تفوقه أمس الأحد بالملعب الكبير لمراكش على فريق المغرب الرياضي التطواني، متصدر الدوري المغربي للمحترفين لهذا الموسم، بحصة ثلاثة أهداف لصفر.
وسجل أهداف الحسنية خلال مباراة الأمس كل من سفيان بوفتيني من ضربة جزاء في الدقيقة 11، والفلسطيني تامر صيام في الدقيقة 42، قبل أن يختتم بوفتيني نفسه الحصة بهدف ثالث من ضربة جزاء ثانية في حدود الدقيقة 93.

ولعب حسنية أكادير نهائي كأس العرش لآخر مرة عام 2007، حيث خسره بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط أمام أولمبيك خريبكة بهدف وحيد.

وسيقابل الفريق السوسي في المباراة النهائية لكأس العرش لموسم 2018-2019، الإثنين المقبل، الذي يصادف عيد الاستقلال بالمغرب، فريق الاتحاد البيضاوي، الطاس، المنتمي للدرجة الثانية، وذلك على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، علما بأن الفريق البيضاوي، كان قد تفوق السبت الماضي، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، على فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدف وحيد في إطار نصف النهائي الآخر من المنافسة ذاتها.

من جهة أخرى وعلى صعيد المباريات الملعوبة في الدوري المغربي للمحترفين خلال نهاية الأسبوع الماضي، مني الوداد الرياضي بأول هزيمة له في بطولة هذا الموسم، تماما كما حدث يومه السبت لفريق الرجاء الرياضي.

يمكنك أيضًا قراءة: فؤاد الصحابي يخلف يوسف أشامي في الوداد الرياضي

خسارة الوداد أمام جماهيره

خسر الوداد الرياضي على أرضية ملعبه وأمام جمهوره، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام نهضة بركان بهدف وحيد، سجله المدافع البوركينابي يوسوفو دايو في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

وشهدت المباراة طردين، كان الأول في صفوف النهضة البركانية في شخص اللاعب بكرة الهيلالي، ليعقبه طرد آخر، هذه المرة في صفوف الوداد الرياضي وكان في حق يحيى جبران.

وبهذا الفوز الذي جاء برسم مؤجل الجولة الخامسة من الدوري، صعد فريق نهضة بركان إلى المرتبة الرابعة في الترتيب العام برصيد عشر نقاط، جمعها من أربع مباريات خاضها حتى الآن، وسجل فيها ثلاثة انتصارات وتعادلا واحدا، ليكون الفريق البرتقالي، واحدا من أبرز المنطلقين بشكل جيد هذا الموسم.

وتجمد رصيد الوداد الرياضي بعد مباراة الأمس، عند النقطة العاشرة أيضا في المرتبة الثانية، لأنه يملك نسبة عامة أفضل من أصحاب الرصيد نفسه من النقاط، علما بأنه خاض خمس مباريات حتى الآن في بطولة هذا الموسم.

وكان الرجاء الرياضي قد مني هو الآخر، بأول هزيمة له في بطولة هذا الموسم، وذلك يومه السبت الماضي، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد أمام يوسفية برشيد بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين برسم مؤجل الأسبوع الثالث.

وأصبح الفريق الأخضر البيضاوي، في الصف السابع بعد إجراء مباريات أمس الأحد برصيد 7 نقاط، جمعها من خلال المباريات الأربع التي خاضها إلى حدود اللحظة، في حين يحتل فيه يوسفية برشيد الصف 13 برصيد أربع نقاط.

من جهته أصبح رصيد فريق أولمبيك آسفي هو ثماني نقاط، في المرتبة السادسة لجدول المسابقة، عقب تفوقه أمس الأحد بميدانه، وعلى أرضية ملعب المسيرة بآسفي، على حساب رجاء بني ملال، بهدف وحيد سجله وليد الصبار في الدقيقة 46.

أولمبيك آسفي يسجل انتصارا وحيدا من 6 مباريات

وخاض أولمبيك آسفي ست مباريات حتى الآن، سجل فيها انتصارا واحدًا كان هو انتصار الأمس، مقابل خمسة تعادلات، ليكون القرش من بين أندية هذا الموسم التي لم تتلق طعم الهزيمة في الموسم الحالي، إلى جوار كل من نهضة بركان، والمغرب التطواني والمولودية الوجدية.

بالمقابل، يتذيل رجاء بني ملال، الصاعد حديثا إلى قسم الأضواء، الذي تلقى لاعبه أشرف الإدريسي البطاقة الحمراء في مباراة الأمس، الترتيب العام للدوري المغربي للمحترفين، برصيد نقطة واحدة، جمعها في الخمس مباريات التي خاضها إلى حدود الآن.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة