Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
18:00
الأهلي
إنبـي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
15:00
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
16:30
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:15
ضمك
الفيصلي
15:45
السد
الدحيل
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
16:00
الاتفاق
الفيحاء
15:45
انتهت
الريان
السيلية
18:00
الاتحاد
الأهلي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:00
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
حمام الأنف
مستقبل سليمان
18:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
14:00
يانج بويز
سيون
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
الوداد والرجاء إلى الدور المقبل من كأس العرش المغربي

الوداد والرجاء إلى الدور المقبل من كأس العرش المغربي

العملاقان المغربيان يواصل التفوق في البطولة المحلية الثانية.

توفيق الصنهاجي
توفيق الصنهاجي
تم النشر

وصلت الأندية القوية، التي خاضت اليوم الثاني من منافسات دور الـ16 من كأس العرش اليوم الأحد في المغرب، إلى الدور المقبل، إذ استطاع الوداد الرياضي العودة بانتصار مهم من قلب مراكش على حساب الكوكب المرالكشي بهدفين لواحد.

ومباراة الكوكب المراكشي والوداد الرياضي، هي واحدة من مباراتين استأثرتا بالاهتمام خلال هذا الدور، على اعتبار أنهما تجمعان فريقين يلعبان في دوري المحترفين المغربي الأول، وقد شهدت تقدم الفريق المضيف خلال الشوط الأول، بواسطة ياسين الذهبي، بعد تسديدة في اللحظات الأخيرة، ارتطمت بقدم النيجيري ميشيل باباتوندي، ليتغير مجراها، خادعة بالتالي الحارس رضا التكناوتي.

لكن التغييرات التي أقدم عليها عبد الهادي السكتيوي، خلال الشوط الثاني، مكنت الفريق الأحمر البيضاوي، من العودة خلال الشوط الثاني، وتسجيل هدفين، بواسطة كل من الليبيري، ويليام جيبور، رأس الحربة العائد إلى خط هجوم الوداد الرياضي، في أول مباراة رسمية له بعد تجربة فاشلة ضمن النصر السعودي، ومحمد أوناجم، استطاع بهما المرور إلى الدور المقبل.

وفي مباراة أخرى، تغلب اتحاد طنجة على المغرب التطواني في ملعب طنجة بهدف وحيد، سجله الكاميروني روستان مباي في الدقيقة 52 على إثر ضربة حرة مباشرة.

أما الرجاء الرياضي، فقد عزز صحوته الأخيرة في الدوري المغربي وكأس الكاف، بانتزاعه بطاقة التأهيل هو أيضا إلى ثمن النهائي، وذلك بفضل هدف عبد الإله الحافيظي، في مرمى شباب أطلس خنيفرة المستضيف.

وفي بقية النتائج، خلق النادي القنيطري، المفاجأة الثانية في هذا الدور، بعد مفاجأة الأمس التي خلقها الاتحاد الزموري للخميسات، والذي انتصر بميدانه على الجيش الملكي بهدف وحيد.

واستطاع «الكاك» لقب النادي القنيطري، العودة بانتصار مهم من قلب إيمزورن على حساب شباب الريف الحسيمي، المنتمي لدوري المحترفين المغربي الأول، بحصة قوية، وهي أربعة أهداف لصفر، بعد أسبوع واحد من الهزيمة الساحقة التي تلقاها الريفيون بميدان الرجاء الرياضي بستة أهداف لصفر، في انطلاقة الدوري المغربي للمحترفين.

وبات النادي القنيطري واتحاد الخميسات، الفريقين الوحيدين من الدرجة الثانية، الذين تمكنا من إزاحة أندية من الدوري المغربي للمحترفين الأول، خلال دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

وفي مباراة أخرى، فاز نهضة بركان على اتحاد تواركة، بهدفين لواحد، في وقت كان فيه البركانيون منهزمين على أرضية ملعبهم ببركان.

ومساء أمس، فاز أولمبيك خريبكة بميدانه على نجاح سوس بهدفين لصفر، في حين تفوق الدفاع الحسني الجديدي اليوم الأحد، على فريق الرشاد البرنوصي برباعية كاملة، بينما عاد الفتح الرياضي الرباطي، بالفوز من قلب سلا، على حساب جمعية سلا بهدفين لواحد.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة