Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
طارق حامد يوجه رسالة إلى ابنته بعد التتويج بكأس السوبر المصري

طارق حامد يوجه رسالة إلى ابنته بعد التتويج بكأس السوبر المصري

طارق حامد لاعب الزمالك المصري يوضح أسباب تراجع مستوى الزمالك أمام الأهلي المصري في كأس السوبر المصري، ويوجه رسالة إلى ابنته عقب التتويج باللقب

خالد عامر
خالد عامر
تم النشر

أبدى المصري طارق حامد لاعب وسط الزمالك المصري سعادته الكبيرة بالفوز على الغريم التقليدي، النادي الأهلي المصري، والتتويج بـكأس السوبر المصري.

كان الأهلي والزمالك تواجها اليوم الخميس في مباراة كأس السوبر المصري، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح، ليفوز الزمالك 4-3، بعدما أهدر من جانب الزمالك لاعبه المغربي أشرف بن شرقي، وأهدر من الأهلي المصري محمد هاني والوافد الجديد المهاجم السنغالي أليو بادجي.

طارق حامد، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، وجه شكره في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة لدولة الإمارات على استضافة المباراة، والخروج بهذا التنظيم الرائع، مشدداً على أن الأجواء ساعدت الفريقين على تقديم كرة تليق بهما.

وشدد حامد على أن الفوز جاء بشكل مستحق، خاصة وأنه جاء على حساب فريق كبير مثل النادي الأهلي، ومشيراً إلى إن اللاعبين قدموا كل ما لديهم للفوز بالمباراة، مضيفاً أنه على الرغم من الاجهاد الذي يعاني منه اللاعبين بسبب مباراة الترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي إلا أن رغبة الفوز كانت واضحة على الجميع.

البطولة الثانية في أسبوع.. ومستوى الزمالك

وأكد طارق على أن كل ما يقال إن الزمالك أراد الوصول إلى ركلات الترجيح عارٍ تماماً من الصحة، مشدداً على أن كل لاعب ضمن صفوف «المارد الأبيض» يدرك تماماً أنه يلعب في فريق كبير، وأنه لا يجوز أن يكون الهدف هو خطف التعادل من أي منافس.

وقال طارق: «مع احترامي الشديد للنادي الأهلي ولاعبيه، ولكني ألعب في الزمالك، وفور ارتدائي القميص الأبيض وأنا أدرك تماماً أن الهدف الأساسي هنا هو الفوز، الفوز ولا شيء غيره، أنا أعلم ذلك وكل لاعب هنا يعلم ذلك تماماً».

وعن مستوى المباراة، قال لاعب الزمالك: «قد يكون مستوى المباراة ليس كما كانت الجماهير تأمل بسبب ظروف الإجهاد، لكن في النهاية كان لنا ما أردناه، وحققنا اللقب الغالي، مواجهة الأهلي صعبة، خاصة في مباراة نهائية، والجميع يعلم أن مثل هذه المباريات تحسم بالتفاصيل الصغيرة، لذلك حاولنا السيطرة على نسق المباراة واللعب على هذه التفاصيل».

وفي النهاية اختتم طارق حامد تصريحاته قائلاً: «بذلت في المباراة مجهوداً مضاعفاً للفوز باللقب، بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي أهديت الميدالية الذهبية لابني، وقدمت وعداً لابنتي أن أهديها ميدالية السوبر المصري حتى لا تحزن، والوعد الذي قطعته لها كان السبب الرئيسي في المجهود الذي بذلته».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة