Web Analytics Made
Easy - StatCounter
حسام غالي يفتح النار على كهربا بعد خسارة السوبر المصري

حسام غالي يفتح النار على كهربا بعد خسارة السوبر المصري

انتقد أسطورة الأهلي حسام غالي لاعب الفريق الحالي محمود كهربا، وذلك في أعقاب خسارة الأهلي من الزمالك في كأس السوبر المصري بركلات الترجيح.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

انتقد أسطورة الأهلي حسام غالي لاعب الفريق الحالي محمود كهربا، وذلك في أعقاب خسارة الأهلي من الزمالك في بطولة السوبر المصري بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في شوطيها الأول والثاني بالتعادل السلبي من دون أهداف.

حسام غالي لم يرق له تعامل كهربا مع المباراة منذ دخوله بديلًا في ربع الساعة الأخير من عمر المباراة، قائلًا إنه تعمد استفزاز جمهور الزمالك.


اقرأ أيضًا: 5 أرقام بارزة من تتويج الزمالك بالسوبر المصري على حساب الأهلي

وانتقل كهربا من صفوف الزمالك إلى ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، ومنه إلى الأهلي، فيما أثار ضجة كبيرة في الأوساط الكروية المصرية في سوق الانتقالات الشتوية 2020، بعدما قيل إن الأهلي وراء رحيله من البداية عن الزمالك.

وقال حسام غالي في تصريحات تليفزيونية بمعرض تحليله للمباراة: «كهربا تعمد استفزاز جماهير الزمالك كي يراه جمهور الأهلي بطلًا، جمهور الأهلي لن يعتبرك بطلًا بهذه الطريقة».

وأضاف غالي: «الجمهور لن يحبك حينما تستفز حماهير الخصم، الجمهور سيحبك حينما تبذل كل ما لديك من جهد في الملعب وتصنع الفارق، لابد أن يراجع نفسه».

وقال غالي إن إشراك وليد سليمان في تلك المباراة كان أكثر فائدة من إشراك كهربا، قائلًا: «شخصيًا كنت أفضل أن يشترك وليد سليمان بدلًا من كهربا في تلك المباراة، وليد سليمان كان أكثر فائدة منه في مباراة كتلك لما يمتلكه من خبرات وكان سيركز في الملعب فقط».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة