الأمس
اليوم
الغد
السوبر المصري| موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

السوبر المصري| موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك تحمل العديد من المعاني بالنسبة لقطبي الكرة المصرية، مباراة الفريقين ينتظر أن تكون مليئة بالشغف والحماس الجماهيري.

آس آرابيا
آس آرابيا

مباراة تحمل العديد من المعاني بالنسبة لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، مباراة السوبر المصري بين الفريقين ينتظر أن تكون مليئة بالشغف والحماس الجماهيري.

وتم الإعلان رسميًا عن حضور 10 آلاف متفرج في الملعب من الفريقين، وهي سابقة لم تحدث في أي مباراة قمة مصرية بين الأهلي والزمالك منذ حادث بورسعيد عام 2012 الذي توفي فيه أكثر من 70 شابًا مصريًا عقب مباراة المصري البورسعيدي والأهلي مباشرة، والتي انتهت للفريق الأخضر 3-1.

الزمالك يدخل المباراة منتشيًا بتحقيق لقب كأس مصر، والأداء المذهل لصفقاته الجديدة، وبالتحديد الثنائي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد، بينما يدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق فوز يعزز تفوقه على الزمالك على الصعيد الثنائي.


اقرأ أيضًا: تعديل موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

المباراة هي الأولى بين مدربي الأهلي والزمالك الجديدين، رينيه فايلر وميتشو على الترتيب.

ويدخل الزمالك المباراة بعد أن أحرز نتيجة إيجابية نسبيًا خارج الديار بالخسارة 2-1 من جينراسيون السنغالي، بينما فاز الأهلي خارج ميدانه 2-0 على كانو سبورت الغيني.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لـ مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تذاع مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عبر قناة أون سبورت ونايل سبورت وتايم سبورت.

ملعب مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على استاد برج العرب بالإسكندرية.

حكم مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

يدير مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الحكم الألماني فيليكس بريش حكمًا للساحة، ويعاونه مارك بورش، وستيفان لوب، على أن تقوم لجنة الحكام المصرية بتعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع.
اقرأ أيضاً: السوبر المصري| الأهلي والزمالك.. صراع شرس بعيدًا عن المستطيل الأخضر

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة