Web Analytics Made
Easy - StatCounter
السوبر المصري| كينو يتوقع فوز الأهلي على الزمالك

السوبر المصري| كينو يتوقع فوز الأهلي على الزمالك

يستضيف إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالإمارات مباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، اليوم الخميس، حيث توج الأهلي بطلًا للدوري المصري والزمالك توج بكأس مصر.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

توقع البرازيلي كينو، نجم فريق الجزيرة الإماراتي، فوز نادي الأهلي المصري ببطولة السوبر المصري، في المباراة التي ستقام اليوم الخميس أمام الزمالك.

ويستضيف إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالإمارات مباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، اليوم الخميس.

وقال كينو في تصريحات في فيديو نشره إن هدفه في الزمالك يعد من الأهداف المهمة التي سجلها بقميص بيراميدز، حيث إن في تلك الفترة كان هناك تنافس كبير بين الفريقين، مشددَا على أن الزمالك فريق قوي للغاية.

وحينما سئُل عن الأصعب مواجهة هل كان الأهلي أم الزمالك فرد بقوله «من بين الفريقين كان اللعب أصعب ضد الأهلي».

وعن توقعه من سيفوز بمباراة السوبر المصري فقال «من الصعب جدًا ترشيح فريق للفوز بكأس السوبر لكن بالنسبة لي شخصيًا فإنني أتوقع فوز الأهلي».

اقرأ أيضًا.. الزمالك يعلن التحدي ويرفض لعب قمة الدوري المصري في موعدها

وبسؤاله عن اللاعبين الذين يثيرون إعجابه في الفريقين فقال «لاعبو الأهلي بشكل عام لأنهم جيدون للغاية».

بالنهاية وجه رسالة للفريقين قائلًا «أود أن أخبرهم أنني ممتن للغاية بالترحيب الذي حظيت به في مصر والجميع كانوا ودوين معي ولم تكن لدي أي مشاكل مع جماهير الفريق المنافس وأرسل تحياتي إليهم جميعاً».

يذكر أن كينو قد انضم إلى الوحدة الإماراتي في الميركاتو الصيفي الماضي لموسم واحد عن طريق الإعارة وتبلغ القيمة السوقية له بحسب موقع «ترانسفير ماركت» الألماني 4 ملايين يورو.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة