Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الزي الأزرق.. سر فوز الزمالك على الأهلي في كأس السوبر المصري

الزي الأزرق.. سر فوز الزمالك على الأهلي في كأس السوبر المصري

نادي الزمالك فاز على غريمه التقليدي الأهلي بـ «قمة الكرة المصرية»، مساء اليوم الخميس، ببطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم، على ملعب «محمد بن زايد بنادي الجزيرة».

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

نجح نادي الزمالك في الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بـ «قمة الكرة المصرية»، مساء اليوم الخميس، ببطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم.

وتفوق الزمالك على الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، بالمباراة التي أقيمت على ملعب «محمد بن زايد بنادي الجزيرة» في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفاز الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وعدم وجود أشواط إضافية، وأضاع للنادي الأهلي في ركلات الجزاء، كل من: محمد هاني وأليو بادجي، بينما أضاع للزمالك أشرف بنشرقي فقط.

يمكنك قراءة أيضًا: بعد تتويج الزمالك على حساب الأهلي.. سجل الأبطال في كأس السوبر المصري



وشارك النادي الأهلي في كأس السوبر المصري 2018/2019، بعد تتويجه ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي، وفوز الزمالك بلقب كأس مصر.

ويستعرض لكم «آس آرابيا» علاقة الزي الأزرق الذي ارتداه الزمالك، في مباراة اليوم الخميس، بالتتويج بالبطولة أمام الغريم التقليدي، النادي الأهلي.

الأزرق.. سر الفوز والتفاؤل



كشف نادي الزمالك، أمس الأربعاء، أنه سيرتدي الزي الأزرق الاحتياطي أثناء مباراته ضد الأهلي بالسوبر المصري.

ذلك الخبر زرع التفاؤل داخل قلوب الجماهير العاشقة للكيان الزملكاوي، نظرًا للذكرى الجيدة المرتبطة بهم، أمام الأهلي تحديدًا.

الزي الأزرق أعاد لأذهان الزمالكاوية الذكرى الإيجابية للنهائي الذي انتهى بفوز الزمالك على الأهلي 2-0 في ختام مسابقة كأس مصر 2015، في مباراة شهدت تألقًا لافتًا للمهاجم المميز باسم مرسي.



استغل مرسي خطأين قاتلين من دفاع الأهلي والحارس شريف إكرامي، ليؤكد باسم مرسي آنذاك أنه قناص يعرف طريق الشباك، ويستطيع التسجيل بكل الطرق، وحمل ذكريات لا تنسى لجماهير الزمالك أمام الخصم الأزلي، الأهلي.

هذه المرة، خلف مصطفى محمد، حارس المرمى المتميز محمد أبو جبل، الذي تصدى لركلتي جزاء من لاعبي الأهلي، وكذلك سوء التصرف من ثنائي الأهلي الذي أضاع ركلات الجزاء، محمد هاني وأليو بادجي.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة