Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأهلي المصري يتحرك قانونيًا للحفاظ على حقوقه بعد أحداث السوبر المحلي

الأهلي المصري يتحرك قانونيًا للحفاظ على حقوقه بعد أحداث السوبر المحلي

خسر الأهلي أمام الزمالك لقب كأس السوبر المصري في المباراة التي أقيمت في ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات، في مباراة أثارت جدلًا كبيرًا وشهدت مشادات كبيرة بين لاعبي الفريقين.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

أصدر النادي الأهلي المصري بيانًا رسميًا عبر موقعه على شبكة الإنترنت، يفيد فيه بأن القلعة الحمراء بدأت أولى الخطوات القانونية للحفاظ على حقوق النادي تجاه القرارات التي صدرت عن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة بخصوص الأحداث التي وقعت عقب مباراة كأس السوبر المصري.

وخسر الأهلي أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت في ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات، في مباراة أثارت جدلًا كبيرًا وشهدت مشادات كبيرة بين لاعبي الفريقين.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة اللجنة الخماسية التي تدير شئونه في الوقت الحالي وعلى رأسها عمرو الجنايني، قائمة بعقوبات كبيرة تجاه لاعبي الأهلي والزمالك وبعض الإداريين والفنيين.

يمكنك أيضًا قراءة: رسميًا.. عقوبات قاسية على الأهلي والزمالك عقب أحداث السوبر المصري

وجاء في بيان مجلس إدارة النادي الأهلي «تقدم النادي بمذكرة لاتحاد الكرة يرفض فيها القرارات التي جاءت جائرةً بحق لاعبي الأهلي، ولا تعبر عن واقع الأحداث، ولا تتفق مع اللوائح، خاصة أن اتحاد الكرة لم يعلن عن لائحته أو يخطر النادي الأهلي بها، رغم مخاطبته ثلاث مرات منذ بداية الموسم في أوقات مختلفة».

وأضاف البيان: «تضمنت مذكرة الأهلي كل الأسانيد التي تتفق مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تؤكد أن ما جاء من عقوبات بحق لاعبي الأهلي لا يتسم بالعدالة، خاصة أن النادي سبق أن نبه من مغبة العقوبات المتفاوتة للجنة الانضباط والأخلاق، خاصة في المواقف المتشابهة، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل في الوسط الرياضي خلال الفترة الماضية.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة