Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أبو جبل بطل السوبر المصري: حافز التتويج أمام الأهلي منحني القوة

أبو جبل بطل السوبر المصري: حافز التتويج أمام الأهلي منحني القوة

تصريحات محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، عقب تتويج «الفارس الأبيض» بلقب كأس السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تمكن نادي الزمالك من تحقيق لقب بطولة كأس السوبر المصري، وذلك بعد تغلبه بركلات الترجيح على غريمه التقليدي، الأهلي، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب «محمد بن زايد بنادي الجزيرة» في دولة الإمارات العربية المتحدة..

ركلات الترجيح شهدت عدة تقلبات، فبعد تأخر الزمالك في النتيجة بـ 3-2، برز محمد أبو جبل حارس مرمى «القلعة البيضاء» وتمكن من التصدي لآخر ركلتين من جانب لاعبي الأهلي، ليمنح فريقه اللقب بنتيجة 4-3.

وعقب المباراة، تحدث محمد أبو جبل في حوار مقتضب مع قناة أبو ظبي الرياضية، عن شعوره بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري، والفوز ببطولة مع الزمالك في أول مباراة يخوضها أساسيًا أمام النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: 5 أرقام بارزة من تتويج الزمالك بالسوبر المصري على حساب الأهلي

وقال أبو جبل في تصريحاته: «كنا نريد إسعاد الجماهير التي توافدت بكثافة لتشجعينا، ولم نرد أن يعودوا إلى منازلهم وهم يشعرون بالحزن، ومساندتهم كانت عاملًا أساسيًا في تتويجنا باللقب».

وأضاف حارس الزمالك: «هذه أول قمة أخوضها أمام الأهلي، وكنت أمتلك الحافز لأخرج فائزًا من هذه المباراة، وأحمد الله على هذا الفوز الهام والتتويج باللقب».

واختتم أبو جبل تصريحاته قائلًا: «الفوز على الأهلي في مثل هذه البطولة كان يمثل حافزًا إضافيًا لي من أجل التركيز بأقصى صورة، وأن نخرج بهذا الفوز، وإسعاد جماهيرنا الوفية».

ويعد هذا التتويج الرابع للزمالك ببطولة كأس السوبر المصري، من أصل 10 مشاركات، ويواصل مطاردته للأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 11 لقبا.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة