Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كأس السوبر السعودي| النصر يحرز اللقب للمرة الأولى

كأس السوبر السعودي| النصر يحرز اللقب للمرة الأولى

ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» شهد السبت النسخة رقم 6 من مباراة كأس السوبر السعودي في كرة القدم، بين النصر بطل الدوري والتعاون بطل كأس الملك.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

انتهت مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي بفوز النصر 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1-1.

أهداف المباراة سجلها كل من ليندر توامبا الكاميروني لصالح التعاون في الدقيقة 18 من عمر المباراة عن طريق رأسية، بينما تعادل عبد الرزاق حمد الله لصالح النصر في الدقيقة 57.


ورغم محاولات النصر العديدة لإدراك الفوز والفرص المهدرة، ذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح لتنهي مغامرة التعاون وتبتسم للنصر.

الشوط الثاني

-المباراة تذهب إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

-الدقيقة 90.. أووووووووووووووووووووووووووووه.. كرة خطيرة للغاية من جوليانو، تصويبة يسارية تصطدم بقائم التعاون.

-الدقيقة 77.. حمد الله يهدر فرصة الثاني للنصر، راوغ الدفاع بتميز ولكنه صوب كرة ابتعدت عن المرمى على غير عادته.

-الدقيقة 76.. أليساندرو يصوب كرة قوية ترتطم بالقائم وكادت تكون هدفًا مميزًا للغاية لصالح التعاون، الذئاب يرفضون الاستسلام.

-الدقيقة 72.. أووووووووووووووووووووووووووووووووه انفراد مهدر من أحمد موسى، تمريرة بينية رائعة من حمد الله تنتهي بانفراد يصوبه موسى ببراعة ولكن الكرة ترتطم بالقائم.

-الدقيقة 65.. غارات على الجبهة اليمنى من أحمد موسى تجعل مسألة تسجيل النصر للهدف الثاني مسألة وقت لا أكثر.

-الدقيقة 57.. جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول التعادل للنصر عن طريق عبد الرزاق حمد الله، المغربي الدولي يفتتح التسجيل للأصفر النصراوي بعد توغل مهاري وإنهاء ولا أروع.

-الدقيقة 51.. تصويبة من أحمد موسى على مرمى التعاون، ولكن الكرة بين يدي حارس المرمى.

-الدقيقة 50.. فرصة خطيرة لصالح التعاون ترتطم بالقائم الأيمن لمرمى النصر ولكن الكرة تخرج ويحتسب الحكم الكرة خطأ.

-الشوط الثاني ينطلق وسط رغبة تعاونية في تعزيز الفوز، ورغبة نصراوية في التعادل وإنقاذ البطولة.

الشوط الأول

-الشوط الأول ينتهي بهدف دون مقابل لصالح التعاون.. مفاجأة من العيار الثقيل، شوط أول نجح أبناء القصيم في إنجاز المطلوب وأكثر خلاله.

-الدقيقة 18.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول أول للتعاون عن طريق ليندر توامبا، الكاميروني صوب رأسية لا تصد ولا ترد من ركلة ركنية.


-الدقيقة 15.. التعاون يهدر انفرادًا بعد تدخل مدافع النصر ببراعة.

-الدقيقة 10.. حمدالله يهدر انفرادا كاملا بمرمى التعاون، بيتروس يمرر كرة تضع المغربي أمام المرمى ولكنه يتباطأ ويهدر الكرة بغرابة.

-الشوط الأول ينطلق وسط صخب جماهيري، الجماهير النصراوية تهتف باسم حمد الله الرقم 9، تكريمه للفوز بجائزة جلوب سوكر.


يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» السبت النسخة السادسة من مباراة كأس السوبر السعودي في كرة القدم، بين النصر بطل الدوري والتعاون بطل كأس الملك، الباحثين عن لقب أول.

وسيكون ملعب مدينة جدة، وهو من الأبرز بالمملكة، على موعد مع السوبر المحلية قبل أيام من استضافته منافسات كأس السوبر الإسبانية للمرة الأولى، وذلك بين الثامن من يناير و12 منه.

ويعتبر لقاء الغد الثاني بين النصر والتعاون في أقل من شهر بعدما انتهى لقاؤهما في المرحلة الحادية عشرة من الدوري في 13 ديسمبر الماضي، بفوز لصالح النصر بنتيجة 2-1.

تابعوا التغطية المباشرة لمباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي عبر آس آرابيا.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة