Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إنفوجراف| مواجهة «سوبر» بين الهلال واتحاد جدة في لندن

إنفوجراف | مواجهة «سوبر» بين الهلال واتحاد جدة في لندن

الموسم الجديد ينطلق اليوم بإقامة مباراة تحديد بطل كأس السوبر بين الهلال واتحاد جدة

طلال أبوسيف
طلال أبوسيف
تم النشر
آخر تحديث

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية صوب ملعب «لوفتس رود» الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز بالعاصمة البريطانية لندن، اليوم السبت، لمتابعة مباراة تحديد بطل كأس ولي العهد السعودي «كأس السوبر» والتي ستجمع بين فريقي الهلال واتحاد جدة.

ويخوض الهلال مباراة السوبر للمرة الثالثة على التوالي، وحقق الزعيم الفوز في المرة الأولى على النصر بهدف نظيف، وخسر في الثانية أمام الأهلي بركلات الترجيح 3-4 (تعادلا 1-1 في الوقت الأصلي)، ومن جانبه يتطلع الاتحاد إلى اعتلاء منصة التتويج وتدوين اسمه في سجل الفائزين مع الفتح والشباب والهلال والأهلي في ثاني مشاركة له بعد أن أخفق في النسخة الأولى قبل أربع سنوات أمام الفتح.

ويمتلك البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال مجموعة مميزة من اللاعبين، في مقدمتهم السوري عمر خربين والبيروفي أندري كاريلو والإماراتي عمر عبد الرحمن (عموري) وعبد الله المعيوف وعلي هادي آل بليهي ومحمد البريك وياسر الشهراني.

واستعد «الزعيم» جيدا للموسم الجديد، وأقام معسكرا خارجيا في النمسا خاض خلاله مباريات ودية، قبل أن يعود إلى الرياض ليتجاوز الشباب العماني في ذهاب الدور 32 من البطولة العربية للأندية.

على الجانب الآخر، يدخل الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لاتحاد جدة، المباراة معتمدًا على مجموعة من العناصر المميزة للغاية، مثل فهد المولد وعبد العزيز العرياني والمغربي كريم الأحمدي والأسترالي ماثيو جورمان ومنصور الحربي، والبرازيلي رومارينيو.

وخاض «العميد» معسكرا خارجيا في النمسا أيضا خاض خلاله مباريات ودية، قبل الانتقال إلى لندن لإقامة معسكر آخر لعب خلاله مباراة ودية واحدة مع نادي ريدينج الإنجليزي، وحقق خلالها النمور الفوز بثلاثية نظيفة.

موعد المباراة

ستنطلق مباراة الهلال واتحاد جدة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

ستذاع المباراة عبر قناة السعودية الرياضية 1 «KSA Sports HD1».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة