Web Analytics Made
Easy - StatCounter
شباب الأهلي يفقد لقب كأس الإمارات بخسارة من بني ياس

شباب الأهلي يفقد لقب كأس الإمارات بخسارة من بني ياس

في كأس الإمارات، فقد شباب الأهلي لقبه بطلا لمسابقة كأس الإمارات في كرة القدم بخسارته أمام بني ياس صفر-1 الجمعة في الدور ربع النهائي.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر
آخر تحديث

فقد شباب الأهلي لقبه بطلا لمسابقة كأس الإمارات في كرة القدم بخسارته أمام بني ياس صفر-1، الجمعة، في الدور ربع النهائي الذي شهد تأهل الظفرة الوصيف إلى نصف النهائي على حساب الجزيرة بعد التمديد 2-1 (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1).

في المباراة الأولى، سجل الكازخستاني البرازيلي الأصل ريشارد الميدا هدف الفوز لبني ياس من ركلة جزاء في الدقيقة 44، ليضرب الفريق السماوي موعدا في نصف النهائي مع جاره الظفرة.

وهذا اللقب الثاني الذي يفقده شباب الأهلي بعد كأس الرابطة، لكنه بقي منافسا قويا في الدوري المحلي الذي يحتل صدارته حاليا بفارق 5 نقاط عن العين الثاني.


اقرأ أيضًا: الجزيرة يسقط شباب الأهلي ويشعل صدارة الدوري الإماراتي

وفشل شباب الأهلي في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات في كل المسابقات (4 هزائم وتعادل)، وهو ما قد يعرض منصب مدربه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا للخطر.

وقال أروابارينا بعد الخسارة أمام بني ياس: «لا أخشى الإقالة، لكن في نفس الوقت منفتح على كل الاحتمالات، وأنا ملتزم بعقدي حتى يقرر النادي عكس ذلك».

وتابع: «قدمنا في الشوط الأول أسوأ شوط لنا في الموسم، وتأخرنا بهدف من ركلة جزاء، وعدنا في الشوط الثاني وفعلنا كل شيء ولم نوفق في التسجيل».

وفي المباراة الثانية، يدين الظفرة بتأهله إلى نصف النهائي للأردني ياسين البخيت الذي سجل هدف الفوز في الشوط الإضافي الثاني (الدقيقة 119).

وتقدم الظفرة عبر خالد باوزير (54)، وعادل خلفان مبارك للجزيرة (62).

ويلعب في ختام ربع النهائي السبت، العين مع الوصل، والشارقة مع الاتحاد كلباء.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة