Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
موعد مباراة المرخية والريان في ربع نهائي كأس أمير قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة المرخية والريان في ربع نهائي كأس أمير قطر والقنوات الناقلة

تعرف على تفاصيل وموعد مباراة فريق المرخية وفريق الريان في الدور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر، والقنوات الناقلة وملعب المباراة عبر موقع آس آرابيا

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

تحدٍ كبير يخوضه فريق المرخية أمام أحد الأندية الكبيرة في قطر، والمتمثل في مباراته أمام الريان ضمن لقاءات الدور ربع النهائي في كأس أمير قطر، بعدما نجح في تجاوز الغرافة في مباراة الدور السابق في مفاجأة كبيرة بالمسابقة الغالية.

المرخية «أحد أندية الدرجة الثانية» يسعى لمواصلة مغامرته في مسابقة كأس أمير قطر، ويمني النفس تجاوز الريان وخطف بطاقة الدور نصف النهائي، حينما يتواجهان مساء الخميس 12 مارس 2020.

الريان سيحاول الاعتماد على خبراته وتميز لاعبيه بجانب التاريخ، في اللقاء الذي سيقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، إلا أن أداء المرخية المتميز في المسابقة قد يقف بالمرصاد أمام الأول.

من جهته شدد ديجو أجيري المدير الفني لفريق الريّان على أهمية المواجهة، ولا يعترف بالفوارق بين لاعبيه ومنافسه، مشيرًا إلى أنه يحترم المرخية أو أي فريق يواجهه.

وأضاف أجيري إلى أن الفريق يركز على تحقيق الفوز وليس سواه.

يمكنك أيضًا قراءة: موعد مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر والقنوات الناقلة

في الجانب الآخر تحدث ياسين شريف مساعد مدرب المرخية قائلًا أنه يعرف أن مهمته ستكون صعبة أمام فريق الريان، ولكننا جاهزون للمباراة والتأهل للمرحلة الثانية من البطولة الغالية.

وفي السطور التالية نتعرف على تفاصيل وموعد مباراة المرخية والريان في دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر، والقنوات الناقلة

موعد مباراة المرخية والريان في دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر

تنطلق مباراة المرخية والريان في دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر، في تمام الـ 17:30 توقيت القاهرة، 18:30 توقيت مكة المكرمة، 15:30 توقيت جرينتش.

ملعب مباراة المرخية والريان في دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر

تقام مباراة المرخية والريان في دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر، على ملعب «استاد جاسم بن حمد بنادي السد».

القنوات الناقلة لـ مباراة المرخية والريان في دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر

تنقل مباراة المرخية والريان في دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر، عبر قنوات الكأس 1 إتش دي، وقناة بي إن سبورتس إتش دي.

معلق مباراة المرخية والريان في دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر

يقوم بالتعليق على مباراة المرخية والريان في دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر، المعلق الرياضي خالد الحدي، والمعلق الرياضي سوار الذهب.

حكم مباراة المرخية والريان في دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر

يقوم بإدارة مباراة المرخية والريان في دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر، الحكم الرياضي مشاري الشمري.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة