Web Analytics Made
Easy - StatCounter
موعد مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر والقنوات الناقلة

تعرف على تفاصيل وموعد مباراة العربي والأهلي في الدور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر والقنوات الناقلة وحكم المباراة عبر موقع «آس آرابيا»

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

يلتقي فريق العربي بنظيره الأهلي في لقاء دور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر، والمقرر إقامتها مساء الأربعاء 11 مارس 2020، ويتواجه الفريقان بطموحات كبيرة بحثًا عن التقدم خطوة أكبر في البطولة وإرضاء تطلعات جماهيرهم في المباراة التي أطلق عليها اسم «ديربي الهلال».

الأهلي يدخل المباراة بعد استعادته خدمات الثنائي، الأسترالي شين لوري، وماجد محمد، بعد غياب الأول عن المباراة الماضية أمام الخور، وابتعاد الأخير عن الملاعب قرابة شهر ونصف، بسبب الإصابة، وستكون عودتهما بمثابة إضافة قوية للعميد، قبل هذه المباراة المهمة، التي يبحث فيها كل فريق عن بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة المحلية.

في الجانب الآخر، أكد المدير الفني لفريق الأهلي نيبوشا يوفوفيتش، أن فريقه لن يدّخر جهدًا في المباراة الهامة التي سيخوضها أمام العربي، مشيرًا إلى جاهزية فريقه لخوض المباراة، من أجل حسم بطاقة التأهل للدور المقبل لصالحه.

أما الأيسلندي هيمر هالجيرمسون المدير الفني لفريق العربي فأكد أنه يعرف جيدًا فريق الأهلي، مشيرًا إلى أنه يمتلك أسلوبه الخاص في اللعب، ويراهن على المستويات المميزة التي قدمها في آخر خمس مباريات، وتحديدًا منذ سقوطهم أمام السد في فخ الخسارة.

يذكر أن آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري القطري، كان في الأسبوع الثاني عشر من المسابقة، وانتهى لصالح العربي بنتيجة كبيرة 3 - 0، وبالتأكيد سيسعى الأهلي للثأر من تلك الهزيمة، فيما سيحاول العربي مواصلة الأفضلية.

يمكنك أيضًا قراءة: مواعيد مباريات الخميس في الجولة 16 من الدوري القطري والقنوات الناقلة

تعرف على تفاصيل وموعد مباراة العربي والأهلي في الدور ربع النهائي ببطولة كأس أمير قطر والقنوات الناقلة وحكم المباراة عبر موقع «آس آرابيا»

موعد مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر

تنطلق مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر، في تمام الـ 17:30 توقيت القاهرة، 18:30 توقيت مكة المكرمة، 15:30 توقيت جرينتش.

ملعب مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر

تقام مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر، على ملعب «استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل».

حكم مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر

يدير مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر، الحكم خميس المري، يعاونه كلًا من سعود أحمد المقالح، وماجد هديرس الشمري والحكم الرابع مشاري الشمري.

القنوات الناقلة لـ مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر

تنقل مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر، عبر قنوات بي إن سبورتس إتش دي، والكأس واحد إتش دي.

معلق مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر

يقوم بالتعليق على مباراة العربي والأهلي في كأس أمير قطر، المعلق الرياضي، أحمد البلوشي.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة