Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
18:00
الأهلي
إنبـي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
15:00
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
بعد قليل
برشلونة
نابولي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
16:30
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
بعد قليل
بايرن ميونيخ
تشيلسي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
17:00
الصفاقسي
البنزرتي
16:15
ضمك
الفيصلي
15:45
انتهت
السد
الدحيل
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
13:30
انتهت
أم صلال
الأهلي
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
16:00
الاتفاق
الفيحاء
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
18:00
الاتحاد
الأهلي
15:45
انتهت
الريان
السيلية
17:00
الشوط الثاني
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:00
انتهت
حمام الأنف
مستقبل سليمان
18:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
انتهت
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:00
انتهت
اتحاد بن قردان
الترجي
14:00
يانج بويز
سيون
16:00
انتهت
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري

قمة الأهلي وسطيف.. يوم الترجي.. ومصير سعد معاذ الأبرز عربيًا

الصحف الجزائرية تحدثت عن طموحات وفاق سطيف.. والسعودية ركزت على قرار إيقاف سعد معاذ

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

ركزت الصحف العربية الصادرة اليوم الثلاثاء، على عدد من الموضوعات المهمة، كان في مقدمتها الحديث عن القمة العربية في دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، كما ركزت الصحف التونسية على مباراة الدور قبل النهائي الثانية بين الترجي التونسي وأول أغسطس الأنجولي، فيما كانت حادثة إيقاف نجم المنتخب السعودي سعد معاذ الأبرز في الصحف السعودية، وأخيراً ألقت الصحف المغربية الضوء على تصريحات رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عن المدير الفني للفريق الفرنسي هيرفي رينارد.

مصر

البداية من مصر، حيث سيطر الحديث عن مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على الصحف المصرية كلها.

وكتبت صحيفة «الأخبار» في صدر صفحتها الرياضية: «الليلة الأهلي في الاختبار الأخير للحصول على تأشيرة نهائي أفريقيا»، كما تحدثت الصحيفة عن آخر استعدادات النادي الأهلي للمباراة، وكتبت عن التشكيل المتوقع أن يدفع به الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي خلال المباراة.

فيما كتبت صحيفة «الأهرام المسائي» في عنوانها الشعار الشهير لجماهير الأهلي في البطولة «التاسعة يا أهلي».

وفي موضوع آخر تحدثت صحيفة «الأخبار» اليوم عن المباراة المرتقبة بين فريق الزمالك والإنتاج الحربي في بطولة كأس مصر، وكتبت: «الليلة الزمالك في اختبار صعب أمام الإنتاج الحربي في الكأس».

السعودية

في الصحف السعودية، كان الحدث الأبرز الحديث عن إيقاف نجم المنتخب السعودي وفريق اتحاد جدة سعد معاذ لمدة سنتين، والجدل حول إمكانية مشاركته في مباراة القمة بين الهلال واتحاد جدة في دوري المحترفين السعودي والمقررة يوم الخميس المقبل.

واستنكرت صحيفة «عكاظ» العقوبة المغلظة على اللاعب من قبل الاتحاد السعودي للعبة، وكتبت في عنوانها: «عقوبة معاذ (over)».

بينما قدمت صحيفة «الرياضية» في صدر صفحتها الأولى تحليلاً شاملاً لموقف اللاعب ومدى إمكانية مشاركته في مباراة الخميس المقبل، وكتبت: «ورقة اتحادية.. الرهان الأخير.. خبير قانوني: من حق الاتحاد فسخ العقد، ومعاذ لا يمكنه المشاركة أمام الهلال.

المغرب

أما في المغرب، فسيطر الحديث عن المنتخب المغربي وتقييم مديره الفني الفرنسي هيرفي رينارد على مجريات الأحداث، وكذلك تحديد ملعب مواجهة المغرب أمام الكاميرون المقبلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

وكتبت صحيفة «المنتخب»: رسميا مباراة المغرب والكاميرون بالدار البيضاء، كما أوردت الصحيفة تصريحات فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي حول رينارد، وأنه لا يمكن تقييمه عقب كل مباراة، مشيراً إلى أن حساب المدرب لا يكون بهذا الشكل.

الجزائر

ومن المغرب إلى الجزائر، حيث لا صوت يعلو فوق صوت مباراة وفاق سطيف مساء اليوم أمام الأهلي على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ضمن إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتبت صحيفة «الشروق» في صدر عنوانها: «الوفاق يتسلح بالتاريخ من أجل الثالثة».

تونس

أخيراً، في تونس، كان الحديث عن مباراة الترجي الرياضي أمام أول أغسطس الأنجولي، ضمن إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا الأبرز في كل الصحف. وكتبت صحيفة «الشروق» في عنوانها: يومك يا ترجي.

كما أبرزت الصحيفة الاستقبال الكبير لنجمة التنس التونسية أنس جابر، مساء أمس في مطار قرطاج الدولي بعد إنجازها الأخير في بطولة الكرملين بروسيا بوصولها للمباراة النهائية، والتقدم الكبير في تصنيفها العالمي.

اخبار ذات صلة