الأمس
اليوم
الغد
فريق العرب مع آس آرابيا| اكتساح إفريقي وآسيوي وحيد

فريق العرب مع آس آرابيا| اكتساح إفريقي وآسيوي وحيد

انتهت مسابقة فريق العرب على آس آرابيا، المسابقة التي شاركتم فيها عبر التصويت الذي يمكنكم متابعة نتائجه، وانتقيتم تشكيلتكم المفضلة لأفضل اللاعبين العرب في التاريخ.

آس آرابيا
آس آرابيا

والآن انتهت مسابقة فريق العرب على آس آرابيا، المسابقة التي شاركتم فيها بأصواتكم، وعبر التصويت الذي يمكنكم متابعة نتائجه، انتقيتم تشكيلتكم المفضلة لأفضل اللاعبين العرب.

وقد وقع اختياركم في مركز حراسة المرمى على التونسي الصادق ساسي عتوقة، ثم اخترتم كلًا من نور الدين نيبت ووائل جمعة في قلب الدفاع، ثم المغربي أشرف حكيمي في مركز الظهير الأيمن، وفي مركز الظهير الأيسر، الحلقة الأخيرة لتصويتكم، اخترتم الظهير الأيسر المغربي عبد الكريم الحضريوي، وفي مركز خط الوسط وقع الاختيار على كل من التونسي طارق دياب والمصري أحمد حسن، وفي صناعة اللعب اخترتم المصري محمد أبو تريكة، ثم محمد صلاح ومصطفى حاجي على الجناحين أمام رأس حربة وحيد هو السوري عمر السومة.

فريق العرب بتصويت جمهور آس آرابيا



إجمالي المشاركين في التصويت والذين منحوا هذه التشكيلة لقب فريق العرب على آس آرابيا، كان 2449 مشاركًا جاءت نتائج تصويتهم كالتالي:-



-عمر السومة أفضل مهاجم بنسبة 51% من الأصوات.

-صلاح وحاجي بنسبتي 37% و18% على الترتيب في ترتيب أفضل جناح عربي.

-أفضل صانع ألعاب كان أبو تريكة بنسبة 52% من الأصوات.

-أفضل لاعب خط وسط طارق دياب وأحمد حسن بنسبتي 27% و17% على الترتيب (نشأت أكرم تفوق بعد انتهاء الفترة المخصصة لأفضل لاعبي وسط على أحمد حسن بفارق 1% لذا تم اختيار أحمد حسن إلى جوار طارق دياب).

-أشرف حكيمي كان أفضل ظهير أيمن عربي باختيار 41% من الأصوات.

-عبد الكريم الحضريوي حاز 33% من الأصوات ليصبح الظهير الأيسر.

- نور الدين نيبت ووائل جمعة بنسبتي 45% و31% على الترتيب كانا قلبي الدفاع.

-التونسي الصادق ساسي عتوقة حصل على 31% من نسبة الأصوات ليحرس مرمى ذلك الفريق.

شكرًا لمشاركتكم ومتابعتكم، وانتظرونا في مسابقات أخرى قريبة على آس آرابيا.

اخبار ذات صلة