Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

سحب قرعة دوري أبطال العرب اليوم في جدة

البطل سيحصل على 6 ملايين دولار.. والوصيف 2.5 مليوناً

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر



وسط حضور لعدد كبير من رؤساء الاتحادات الرياضية العربية، تسحب اليوم «الثلاثاء» في مدينة جدة السعودية، قرعة بطولة دوري أبطال العرب، في الموسم الثاني للبطولة في ثوبها الجديد.

وتقام احتفالية القرعة، برعاية تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ووسط حضور كبير لممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، أنه سيجري سحب القرعة بمشاركة العديد من النجوم العرب السابقين البارزين، ووفقاً للأمين العام للاتحاد العربي رجاء الله السلمي فإن هذه النسخة تمت عبر دعوات وجهت للأندية، لضمان تحقيق أعلى درجات المنافسة بين الأندية العربية.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في شهر أغسطس المقبل، بينما وتنتهي في إبريل 2019.

ويشارك في البطولة بنسختها المقبلة، 32 فريقا من أقوى الأندية العربية، وستلعب البطولة بنظام الذهاب والإياب حتى الدور النهائي، ولم يقرر المنظمون ما إذا كانت ستلعب المباراة النهائية بنظام الذهاب والإياب أم تلعب من مباراة واحدة فقط.

ويحصل بطل الكأس على 6 ملايين دولار فيما سينال الوصيف 2.5 مليوناً، بينما يحصل صاحبا المركزين الثالث والرابع مناصفة على نصف مليون دولار أميركي.

ويشارك في البطولة أهلي جدة والهلال والاتحاد والنصر من السعودية والأهلي والزمالك والإسماعيلي من مصر والرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي من المغرب والترجي والنجم الساحلي من تونس ووفاق سطيف واتحاد العاصمة من الجزائر والعين والجزيرة والوصل من الإمارات والسالمية والكويت والقادسية من الكويت والشباب العماني والقوة الجوية والنفط الرياضي من العراق والمحرق والرفاع الغربي من البحرين والجيش السوري والسلام زغرتا اللبناني والرمثا الأردني والمريخ السوداني ونجوم فلسطين وأهلي طرابلس الليبي

الجدير بالذكر أن نادي الترجي التونسي، كان قد توج بلقب النسخة الماضية للبطولة، على حساب الفيصلي الأردني.

اخبار ذات صلة