Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جولة الصحف العربية| إصابة رمضان صبحي.. زلزال الترجي.. هزيمة الهلال

جولة الصحف العربية| إصابة رمضان صبحي.. زلزال الترجي.. هزيمة الهلال

ركزت الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء في الوطن العربي على بضعة ملفات، أهمها أداء العرب في كأس العالم للأندية، الهلال والترجي والسد، بالإضافة إلى إصابة رمضان صبحي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ركزت الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء في الوطن العربي على بضعة ملفات، أهمها أداء العرب في كأس العالم للأندية، الهلال والترجي والسد.

السعودية

البداية من السعودية، حيث سلطت صحيفة الرياضية الضوء على فوز فلامنجو البرازيلي على الهلال السعودي في كأس العالم للأندية حيث عنونت الصحيفة بـ: «خيسوس ينتصر» في إشارة إلى المدرب السابق للهلال، خورخي خيسوس والذي يدرب فلامنجو في الوقت الراهن.

كما أشارت الصحيفة إلى بحث الاتحاد السعودي على بديل للمغربي مروان دا كوستا الذي طالب بفسخ عقده نتيجة عدم تسلم مستحقاته المالية.

المغرب

من المغرب، سلطت صحيفة الصباح الضوء على تتويج حكيم زياش بجائزة أفضل رياضي في أمستردام، لاعب أياكس صار يمثل حالة للمحترفين المغاربة في القارة الأوروبية.

مصر

ومن مصر، سلطت صحيفة اليوم السابع على أداء المصريين في الاسكواش، وبالتحديد كريم عبد الجواد ونور الشربيني، كما أشارت إلى اللاعب رمضان صبحي نجم الأهلي الذي تأكدت إصابته اليوم الأربعاء.

الجزائر

وفي الجزائر سلطت صحيفة الشروق الضوء على اتجاه نادي اتحاد العاصمة الجزائري إلى المحكمة الدولية لاستعادة حقوقه في قضيته الشائكة.

تونس

ومن تونس، عنونت صحيفة الشروق التونسية بالآتي: «الترجي يزلزل السد القطري» في إشارة إلى فوز الترجي على السد القطري في كأس العالم للأندية المقامة على قطر بالذات بسداسية مقابل هدفين.

اخبار ذات صلة