Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كأس محمد السادس| موعد مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي والقناة الناقلة

كأس محمد السادس| موعد مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي والقناة الناقلة

تشهد بطولة الأندية العربية الأبطال كأس محمد السادس اليوم الخميس مباراة قوية في إياب دور الـ 32 بين الاتحاد السكندري المصري والعربي الكويتي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يستعد فريق الاتحاد السكندري المصري، لمواجهة نظيره العربي الكويتي، ضمن إياب دور الـ 32 من بطولة الأندية العربية الأبطال كأس محمد السادس، حين يستقبله على ملعب استاد الإسكندرية مساء اليوم الخميس، في مباراة مهمة وصعبة على كلا الفريقين، وإن كانت مهمة بطل مصر صاحب الأرض والجمهور أسهل.

ونجح الاتحاد في تحقيق فوز مهم في مباراة الذهاب على ملعب العربي الكويتي بهدف للاشيء، سجله مهاجمه خالد قمر، من ركلة جزاء.

ويخطط الاتحاد السكندري، لتكرار ظهوره القوي في بطولة الموسم الماضي، حين كان الحصان الأسود للمسابقة وقدم مباريات كبيرة، وفجر مفاجآت من العيار الثقيل، بالإطاحة بالترجي التونسي من دور الـ 32 للبطولة، ثم مواطنه الزمالك من دور الستة عشر.

كما يحلم الفريق المصري في معانقة اللقب هذا الموسم، في ظل الجوائز المالية الكبيرة للمسابقة، والقوة والتنافسية الكبيرة التي تحظى بها مع مشاركة عدد كبير من أقوى الأندية العربية في قاراتي آسيا وإفريقيا.



اقرأ أيضاً: كأس محمد السادس| القوة الجوية العراقي يطيح بالسالمية الكويتي

كل ما تريد معرفته عن مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي في كأس محمد السادس

ونلقي الضوء في السطور التالية على كل ما يخص مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي في كأس محمد السادس، من حيث موعدها والملعب الذي يحتضنها والتشكيل المتوقع، وغيرها من الأمور المتعلقة بالمباراة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في تمام الـ 19.00 بتوقيت القاهرة، 20.00 توقيت مكة المكرمة، 17.00 توقيت جرينتش. العالمي.

ملعب مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال

يحتضن استاد برج العرب، في مدينة الإسكندرية العريقة، مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي في كأس محمد السادس، ووافق الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع الأمن المصري، على حضور خمسة آلاف متفرج للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال

تنقل مباراة الاتحاد السكندري والعربي الكويتي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية إتش دي 3.

المديران الفنيان للاتحاد السكندري والعربي الكويتي وطريقة لعب الفريقين

يعتمد طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على طريقة 4-4-2، ويراهن الليلة على غلق عمق الدفاع والاستفادة من السرعات في الهجمة المرتدة في ظل توقع اندفاع العربي الكويتي لتعويض خسارته ذهابا.

أما فريق العربي الكويتي فيسقوده فنيا الإسباني، خوان مارتينيز، واختتم الفريق تدريباته للمباراة أمس، ووضح منها أنه يعتمد طريقة 4/3/3، وحذر مارتينيز لاعبيه من الاندفاع للهجوم ونسيان الشق الدفاعي.

التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد السكندري أمام العربي الكويتي في كأس محمد السادس

ينتظر أن يخوض فريق الاتحاد السكندري المباراة بتشكيلة تضم:

لحراسة المرمى: عماد السيد.

للدفاع: محمد أنور، محمود رزق، أسامة العزب، السيد سالم.

للوسط: نور السيد، هشام محمد، أحمد رفعت وخالد الغندور.

للهجوم: رزاق سيسيه وخالد قمر.

اخبار ذات صلة