Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كأس محمد السادس| الإسماعيلي يقتنص الفوز من الجزيرة ويتأهل لدور الثمانية

كأس محمد السادس| الإسماعيلي يقتنص الفوز من الجزيرة ويتأهل لدور الثمانية

كرر نادي الإسماعيلي المصري فوزه على منافسه الجزيرة الإماراتي عندما أنهى مباراة الذهاب بثنائية نظيفة ليعيدها اليوم مجددًا ويتأهل لدور الـ 8 ببطولة كأس محمد السادس.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

نجح فريق الإسماعيلي المصري في تحقيق فوز مثير على منافسه الجزيرة الإماراتي بهدفين دون رد، في ملعب الأخير ووسط جماهيره، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء ، على ملعب «محمد بن زايد» في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وخاض الفريق الملقب بـ «الدراويش» المباراة ضمن جولة الإياب بدور الـ 16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، ليكرر الفوز الذي حققه في الذهاب بنفس النتيجة.

اقرأ أيضًا: خليجي 24| موعد حفل افتتاح كأس الخليج والقنوات الناقلة

وجاءت ثنائية الدراويش عن طريق اللاعب العراقي المحترف في صفوفه همام طارق، في الدقيقة 87، والبديل حازم مرسي في الدقيقة 93.

وبهذا الانتصار نجح فريق الإسماعيلي في الصعود لدور الـ 8 بالبطولة العربية، فيما ودع الجزيرة منافسات البطولة مبكراً.

ولحق الإسماعيلي بمواطنه الاتحاد السكندري والرجاء البيضاوي وأولمبيك آسفي المغربيين والشرطة العراقي والشباب واتحاد جدة السعوديين.

وتبقى بطاقة واحدة ستعرف هوية صاحبها في السادس عشر من كانون الأول/ديسمبر المقبل عندما يلتقي مولودية الجزائر الجزائري وضيفه القوة الجوية العراقي إيابا بعدما تعادلا سلبا ذهابا في بيروت.

تفاصيل المباراة

ولعب الإسماعيلي براحة أكبر بعد فوزه المريح ذهابًا، وغياب سبعة لاعبين عن صفوف الجزيرة بسبب تواجدهم مع منتخب الإمارات المشارك في كأس الخليج الرابعة والعشرين «خليجي 24» التي تفتتح الثلاثاء في الدوحة.

وسنحت فرصة ثمينة للفريق الضيف لافتتاح التسجيل بعدما تعرض عبد الرحمن مجدي للعرقلة من مدافع الجزيرة عبدالله الحمادي ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها محمود دونجا وأبعدها حارس المرمى عادل أبوبكر ببراعة (6).

وغابت الفرص الحقيقية تمامًا حتى الدقيقة 87 عندما سجل الإسماعيلي هدفه الأول بعدما راوغ مجدي حارس الجزيرة أبوبكر ثم مرر الكرة إلى همام طارق الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

وأنهى الاسماعيلي المباراة بنفس نتيجة الذهاب بعدما قام مجدي نجم المباراة والمتوج مؤخراً مع المنتخب الأوليمبي المصري بلقب بطولة أمم افريقيا تحت 23 عاما، بمجهود رائع ومرر على إثره كرة متقنة إلى البديل الشاب حازم مرسي (19 عاما) الذي سدد مباشرة في المرمى (90+3).

أهداف مباراة الجزيرة الإماراتي والإسماعيلي المصري

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة