Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كأس محمد السادس| الاتحاد يكرر فوزه على العربي الكويتي ويتأهل لدور الـ 16

كأس محمد السادس| الاتحاد يكرر فوزه على العربي الكويتي ويتأهل لدور الـ16

الاتحاد السكندري يتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية «البطولة العربية للأندية» بعد تكرار فوزه على العربي الكويتي في إياب دور الـ32

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

كرر الاتحاد السكندري المصري فوزه على ضيفه العربي الكويتي، وهذه المرة بهدفين دون رد، الخميس، في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية «البطولة العربية للأندية الأبطال»، ليتأهل النادي المصري إلى دور الستة عشر، بالفوز بمجموع 3-0 في مباراتي الذهاب والإياب.

ولحق العربي بمواطنيه الكويت والسالمية اللذين ودعا البطولة من الدور ذاته.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. اتحاد الكرة المصري يوقع عقوبات ضخمة على الأهلي والزمالك

وسيطر الاتحاد السكندري على معظم فترات الشوط الأول من المباراة، وتقدم منذ الدقيقة 18 عبر خالد قمر مسجل الهدف الوحيد ذهابًا، بعدما انفرد بالحارس سليمان عبد الغفور، وسدد كرة ارتطمت بلاعبَي دفاع حاولا صدها وتابعت طريقها الى المرمى.

وفي الشوط الثاني، تابع المضيف أفضليته إلى أن سجل الهدف الثاني إثر عرضية داخل المنطقة وصلت إلى الإيفواري رزاق سيسيه، فراوغ أكثر من لاعب قبل أن يسدد الكرة داخل الشباك في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.



ويبدو الاتحاد السكندري، عازمًا على تكرار ظهوره القوي في بطولة الموسم الماضي، حين كان الحصان الأسود للمسابقة وقدم مباريات كبيرة، وفجر مفاجآت من العيار الثقيل، بالإطاحة بالترجي التونسي من دور الـ 32 للبطولة، ثم مواطنه الزمالك من دور الستة عشر.

وكانت المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب في الإسكندرية، مقررة أساسا غدا الجمعة، قبل أن يتم تقديم موعدها إلى الخميس.

وفي حين لم تحدد المصادر الرسمية أسباب تقديم الموعد، وأشارت تقارير صحفية الى أن هذا التعديل تم بناء على طلب من السلطات الأمنية المصرية.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة