Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الرجاء والوداد| «تيفو» التنين وذكريات الديربي.. أبرز لقطات القمة المغربية

الرجاء والوداد| «تيفو» التنين وذكريات الديربي.. أبرز لقطات القمة المغربية

المباراة انتهت بين الرجاء والوداد والتي كانت في ملعب الأول بهدف لمثله ومن المقرر أن تقام جولة العودة في كأس محمد السادس للأندية الأبطال يوم 23 نوفمبر.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

اشتعلت المدرجات في مباراة الوداد والرجاء اليوم السبت، بأهازيج واشعال الجماهير لشماريخ والألعاب النارية، إلى جانب تيفو من الناديين، ويشار إلى أن المباراة أقيمت في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية للأندية».

قبيل المباراة رفعت جماهير الوداد «تيفو» كتبوا «طال الانتظار» ورسموا صورة للساعة الرملية، وإلى جانب لاعب ودادي جالس على الكرة، وقصدت جماهير الوداد أن تذكر منافسيهم الرجاء حينما انسحب الأخير في موسم 1979 -1978 وكان اللاعب الجالس مصطفى شكري المعروف بلقب «بيتشو» والذي كان ينتظر نزول لاعبي الرجاء لكنهم لم يأتوا.



أما جماهير الرجاء فقد رفعت تيفو بألوان حمراء وبيضاء ودونوا كلمة باللغة الفرنسية، وبين شوطي المباراة اشعلت جماهير الوداد الأجواء بتيفو للحيوان الخرافي «التنين» كما اشغلوا الشماريخ في أرجاء المدرجات.

وكان الرجاء قد تعادل مع الوداد بهدف لمثله في ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية للأندية» وسجل للرجاء لواميا نجوما في الدقيقة 48 أما الوداد سجل له إسماعيل الحداد في الدقيقة 33.

من المقرر أن تقام مباراة العودة في كأس محمد السادس للأندية الأبطال يوم 23 نوفمبر على مركب محمد السادس الرياضي.

يتقابل الرجاء والوداد يوم 16 نوفمبر في الدوري المغربي للمحترفين على ملعب مركب محمد السادس الرياضي.

اخبار ذات صلة