Web Analytics Made
Easy - StatCounter

المريخ السوداني يضرب الاتحاد الجزائري برباعية ويتقرب من عبور دور الـ16

المريخ السوداني يقدم مستويات رائعة ويضرب بطل الجزائر برباعية

تم النشر
آخر تحديث

أصبح المريخ السوداني على مقربة من التأهل لدور الثمانية، ببطولة كأس زايد للأندية العربية، عقب فوزه الكبير برباعية مقابل هدف، على ضيفه، اتحاد الجزائر، اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي.

وتقدم الفريق السوداني بهدف بمنتصف الشوط الأول، وقع عليه محمد عبد الرحمن، مسجلا أسرع أهداف البطولة حتى الآن.

لكن اللاعب محمد عبد الرحمن أكد تألقه، بعدما سجل الهدفين الثاني والثالث، ويؤكد مرارا وتكرارا على قوته وهيمنته على المباراة، بعدما أصبح صاحب أول ثلاثية في هذه النسخة من البطولة. وأحزر خالد النعسان الهدف الرابع لأصحاب الأرض، في الدقيقة 45، بينما أحرز محمد أمين هدف اتحاد الجزائر الوحيد، في الدقيقة 62.

وسيدخل الفريق السوداني المباراة المقبلة التي مقرر لها في الأراضي الجزائرية رغبة في عدم تلقي أكثر من هدفين لضما صعوده للدور المقبل. ويتصدر اللاعب محمد عبد الرحمن يوسف لاعب فريق المريخ السوداني، قائمة هدافي البطولة برصيد 5 أهداف، ويأتي اللاعب المصري محمد ناجي لاعب فريق الاتحاد المصري في الوصافة برصيد 4 آخرين. من جانبه، يلتقي الأهلي المصري مع نظيره الوصل الإماراتي اليوم الخميس على استاد زعبيل بنادي الوصل لحساب الدور نفسه لمعرفة هوية المتأهل للدور المقبل. وتعادل الفريق الأحمر في المباراة التي جمعته بنظيره الإماراتي بهدفين لكل منهما بمدينة برج العرب بالإسكندرية، الأمر الذي يصعب مهمة الأحمر في الصعود، كذلك سيشعل أجواء اللقاء منذ بدايته.

اخبار ذات صلة