Web Analytics Made
Easy - StatCounter
5 صفقات للوداد الرياضي في الميركاتو الصيفي دون إنفاق ضخم

5 صفقات للوداد الرياضي في الميركاتو الصيفي دون إنفاق ضخم

لم تكلف صفقات الوداد الرياضي والتي تعاقد معها خلال الميركاتو الحالي، رئيس الفريق سعيد الناصيري، مبالغ مالية ضخمة، خاصة أن أغلب الصفقات كانت مجانية.

توفيق الصنهاجي
توفيق الصنهاجي
تم النشر

تعاقد الوداد الرياضي مع محمد كمال، اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، في صفقة انتقال حر للاعب، لمدة ثلاثة مواسم.

وهذا هو التعاقد الخامس للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد كل من هيثم البهجة، إبراهيم نجم الدين، أيوب الكعبي، بالإضافة إلى الكونغولي كاسونجو كابونجو.

ولم تكلف صفقات الوداد الرياضي خلال الميركاتو الحالي، رئيس الفريق سعيد الناصيري، الشيء الكثير، حيث أن البهجة قدم من فريق من أندية الهواة يتعلق الأمر بشباب السوالم، ويلعب كجناح، في وقت استعار الوداد الرياضي رأس الحربة، أيوب الكعبي، إلى غاية نهاية ديسمبر المقبل من فريق هيبي فورتشون الصيني، دون أن يدفع أي شيء، عدا مصاريف إقامة اللاعب بالمغرب خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى منح المباريات التي سيخوضها هذا الموسم مع الوداد.

اقرأ أيضًا: تفاصيل خطاب فوزي لقجع الموجه لرؤساء أندية المغرب

واستعار الفريق الأحمر أيضا، المهاجم الكونغولي كاسونجو من فريق الزمالك المصري، إذ دخلت هذه الصفقة المجانية، ضمن صفقة انتقال نجم الوداد الرياضي، محمد أوناجم إلى صفوف القلعة البيضاء المصرية.

وضم الوداد الرياضي أيضا، كلا من نجم الدين، المدافع السابق للكوكب المراكشي، وكمال، مهاجم الجيش الملكي السابق، وكانا انتقالين حرين، بحكم كون اللاعبين كانا غير مرتبطين بأي فريق من قبل، فالأول، انتهى عقده مع الفريق المراكشي، والثاني، انفصل عن الفريق العسكري.

ولعب كمال، الوافد الجديد على القلعة الحمراء، لكل من وداد قلعة السراغنة، والرشاد البرنوصي بأقسام الهواة، والدرجة الثانية في المغرب، قبل أن يتعاقد الموسم الماضي مع الجيش الملكي، غير أن تجربته مع الأخير لم تكن بالموفقة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة