ليجانيس والرجاء يتعادلان سلبيا بطنجة

المباراة الودية التي جمعت بين الرجاء البيضاوي المغربي ونادي ليجانيس الإسباني جاءت سلبية النتيجة وقدم لاعبو الفريق المغربي أداءً مميزًا خلالها رغم التعادل

0
%D9%84%D9%8A%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%B3%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D8%A1%20%D9%8A%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84%D8%A7%D9%86%20%D8%B3%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%A7%20%D8%A8%D8%B7%D9%86%D8%AC%D8%A9

انتهت المباراة الودية التي جمعت بين الرجاء الرياضي وليجانيس الإسباني، على أرضية ملعب طنجة الكبير، متعادلة بنتيجة سلبية.

وجرت المباراة أول أمس الأربعاء، بحضور جمهور غفير خصوصا من أنصار الرجاء الرياضي الذين توافدوا بكثافة من الدار البيضاء، قصد متابعة فريقهم وهو يحضر لاستحقاقات الموسم المقبل.

وتميزت المباراة عموما بسيطرة كبيرة للفريق المغربي، دون أن يتمكن من ترجمة المحاولات التي أتيحت له إلى أهداف، حيث بدا نقص حاد على مستوى الفعالية الهجومية، وهو أمر ناتج بالأساس، إلى رحيل مهاجمين من أعمدة الفريق صوب نادي ضمك السعودي، يتعلق الأمر بمحسن ياجور وزكريا حدراف.

وحاول العائد إلى أحضان فريقه الأم، محسن متولي، عن طريق توغلاته من الجهة اليمنى، وتمريراته العرضية إلا أن الأخيرة لم تجد من يترجمها على أرض الواقع إلى أهداف.

اقرأ أيضًا: الدفاع الحسني يطالب بنصيبه من صفقة انتقال أحداد إلى الرجاء المغربي

واعتمد باتريس كارتيرون، المدرب الفرنسي للرجاء الرياضي خلال هذه المباراة على كل من بدر بانون، وساليف كوليبالي، اللاعب السابق للأهلي المصري في وسط الدفاع، بالإضافة إلى فابريس نجا كظهير أيسر، وخلدون كظهير أيمن، فيما تشكل وسط الميدان الدفاعي من الكونغولي نجوما، الوافد الجديد على الفريق، وعمر العرجون، العائد هو أيضا إلى أحضان فريقه الأم.

ودخل زكريا الوردي، كمتوسط هجومي، فيما تشكل الخط الأمامي من محسن متولي، محمود بنحليب وسفيان رحيمي.

وهذه هي المباراة الودية الرابعة للرجاء الرياضي في إطار تحضيراته للموسم المقبل، إذ سبق له أن انهزم أمام أولدهام الإنجليزي بأكادير بهدف وحيد، قبل أن ينتصر على هلال تراست من أندية الهواة بسبعة أهداف لصفر، وعلى أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف لصفر.

ويخوض الرجاء الرياضي مباراته الودية الخامسة يوم الأحد المقبل، عندما يستقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، فريق ريال بيتيس الإسباني، في ثاني مباراة له أمام نادي إسباني خلال مرحلة التحضيرات الصيفية.

من جهته، يخوض فريق ليجانيس الإسباني، يوم غد السبت، ثاني مبارياته الإعدادية بالمغرب، وستكون بالملعب نفسه الذي احتضن مباراته الأولى، أي مركب طنجة الكبير، لكن هذه المرة أمام اتحاد طنجة، صاحب الأرض والجمهور.

.