Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيديو يبرئ جمهوري الوداد والرجاء من تهمة مقتل مشجع الجيش الملكي

فيديو يبرئ جمهوري الوداد والرجاء من تهمة مقتل مشجع الجيش الملكي

مصدر مغربي رفيع المستوى يؤكد لـ «آس آرابيا» براءة جمهور ناديي الوداد والرجاء من تهمة التسبب في مقتل مشجع نادي الجيش الملكي ويلوم مشجعي النادي العسكري على تفاقم الوضع

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر
آخر تحديث

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، برئ من خلاله جمهورا فريقي الوداد والرجاء الرياضيين مما انتسب إليهما في قضية مقتل مشجع فريق الجيش الملكي، عقب مباراة الوداد الرياضي والفريق العسكري الثلاثاء الماضي.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في المغرب، رفض الكشف عن اسمه لـ«آس آرابيا»، فإن الفيديو لا يدين أيا من جمهوري الفريقين، إذ أنه يوضح هجوما من قبل بعض من المحسوبين على جمهور الفريق العسكري على سكان منطقة في الدار البيضاء تدعى الهراويين، مما أجج الوضع وجعل السكان يدافعون عن أنفسهم وهو ما تسبب في مقتل الشخص المنتمي لجمهور الفريق الزائر.

اقرأ أيضًا: انتقادات لاذعة لحارس الوداد عقب الإقصاء المذل من كأس العرش المغربي

وأكد المصدر في حديث مع «آس آرابيا»، أن النيابة العامة ستنشر عما قريب من دون شك بيانًا عن الواقعة، إثر انتهاء السلطات المعنية من التحقيقات الضرورية.

وأكد المسؤول في الوقت ذاته، على أن ما يروج له في المغرب، كون الحادث له علاقة بظاهرة شغب الملاعب، لا أساس له من الصحة.

يذكر أن مباراة دور 16 نهائي كأس العرش لموسم 2018-2019، والتي جرت الثلاثاء الماضي، بين الوداد الرياضي والجيش الملكي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، كانت انتهت بتفوق الفريق العسكري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة