Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فؤاد الصحابي يخلف يوسف أشامي في الوداد الرياضي

فؤاد الصحابي يخلف يوسف أشامي في الوداد الرياضي

تعاقد فريق الوداد الرياضي رسميا مع فؤاد الصحابي، ليشغل منصب المدرب المساعد، للصربي زوران مانولوفيتش، المدرب الأول للفريق، وذلك خلفا ليوسف أشامي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تعاقد فريق الوداد الرياضي رسميا مع فؤاد الصحابي، ليشغل منصب المدرب المساعد، للصربي زوران مانولوفيتش، المدرب الأول للفريق، وذلك خلفا ليوسف أشامي، الذي كان قد غادر الأسبوع الماضي هذا المنصب، لعدم قبوله بشروط عقده الجديد الذي قدمه له رئيس الفريق سعيد الناصيري.

اقرأ أيضًا: الوداد والجيش أكبر المستفيدين من مباريات نهاية الأسبوع في المغرب

وسبق للصحابي أن اشتغل مساعدا للمدرب الأول بالوداد الرياضي قبل سنوات، وعلى عهد الرئيس السابق للفريق عبد الإله أكرم، كما قاد الفريق الأحمر في مباراة واحدة كمدرب مؤقت، وكانت ضد أولمبيك آسفي، حيث انتصر حينها الوداد الرياضي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف أيوب سكومة.

واشتغل المساعد الجديد لمانولوفيتش، في الموسم الماضي بليبيا، كما سبق له الحصول على تجارب خارجية أخرى بالإمارات العربية المتحدة، وداخلية بأندية مغربية كمدرب أول منها أولمبيك خريبكة، والمغرب الرياضي الفاسي، وشباب الريف الحسيمي.

وبحسب مصدر خاص لآس آرابيا، فإن الراتب الذي سيتقاضاه الصحابي الذي يملك شهادة التدريب كاف برو ألف، والتي تخول له تدريب أي فريق بالدوري المغربي للمحترفين الأول، يتراوح ما بين السبعة ألاف والعشرة ألاف دولار، بالنظر إلى القيمة النوعية للمدرب المساعد. ي

ذكر أن الوداد الرياضي، مقبل على مواجهة هامة نهاية الأسبوع الحالي، ضد الرجاء الرياضي في إطار ذهاب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وهي المباراة التي تقام السبت المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث يستقبل فيها الفريق الأخضر انطلاقا من الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

اخبار ذات صلة