Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مدرب الجيش الملكي المغربي لـ«آس آرابيا»: ضربة الجزاء بعثرت أوراقنا أمام الوداد

مدرب الجيش الملكي المغربي لـ«آس آرابيا»: ضربة الجزاء بعثرت أوراقنا أمام الوداد

عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي، قال إن ضربة الجزاء التي أتيحت لخصمه في مباراة اليوم، الوداد الرياضي، بعثرت أوراق الفريق العسكري نوعا ما.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي، إن ضربة الجزاء التي أتيحت لخصمه في مباراة اليوم، الوداد الرياضي، بعثرت أوراق الفريق العسكري نوعا ما، بعد أن سجلت خلال الشوط الثاني، حيث حاول لاعبو الأخير العودة في النتيجة بعد ذلك، غير أن الضغط وقلة التركيز ساهما في ضياع الفرص السانحة للتسجيل.

وأضاف المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة، أن المباراة كانت صعبة على الفريقين معًا، مشيرا إلى أن فريقه كان حاضرا من جميع النواحي، سواء الذهنية، التقنية، البدنية أو التكتيكية.

وأردف المتحدث قائلا: «لقد كنا على دراية بكون الوداد الرياضي سيكون في أفضل حالاته من الناحية الذهنية بعد الفوز الأخير الذي أدركه وسط الأسبوع بميدان أولمبيك خريبكة...أتيحت لنا العديد من الفرص التي لم نستغلها جيدا، والأمر نفسه ينطبق على الفريق الخصم، لكن في نهاية المطاف فضربة الجزاء بعثرت أوراقنا بعد أن كنا نعول على الإضافة النوعية التي من الممكن أن يقدمها لاعبو دكة بدلائنا الذين اعتمدناهم في إطار التغييرات خلال الجولة الثانية، خصوصا من ناحية اللياقة البدنية».

وفي جوابه على سؤال لـ«آس آرابيا» حول تقييمه لمردودية الفريق خلال الشطر الأول من الدوري المغربي للمحترفين إلى حدود اللحظة، أوضح طاليب، إلى أنه مرتاح جدا لذلك، حيث أن الهدف المسطر كان ولا زال رفقة المكتب المسير للفريق هو الاعتماد بنسبة كبيرة على اللاعبين الشباب.

وتابع المدرب العسكري قائلا: «في مباراة اليوم، كان سبعة من هؤلاء الشباب حاضرين داخل رقعة الملعب، كما أننا لا زلنا نتابع لاعبين شباب آخرين بصفوف فريق الأمل، ولا أظن أنه سنعمل على إجراء تعاقدات خلال الميركاتو المقبل. بفضل دعم المكتب المسير ومساندة جماهيرنا العريضة، نسير بخطى ثابتة نحو إدراك أهدافنا المنشودة».


اقرأ أيضًا: مباراة الوداد والجيش الملكي في الدوري المغربي «تغطية مباشرة»

اخبار ذات صلة