Web Analytics Made
Easy - StatCounter
صراع مغربي للحصول على حميد أحداد من الزمالك

صراع مغربي للحصول على حميد أحداد من الزمالك

على الرغم من أن مستقبل الدوري المغربي في ظل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ليس معروفاً، لكن الاندية المغربية يبدو وأن لها رأي أخر

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

مازال مستقبل اللاعب المغربي حميد أحداد، لاعب نادي الزمالك المصري والذي يلعب على سبيل الإعارة ضمن صفوف فريق الرجاء المغربي، غير معروف.

اللاعب صاحب الـ25 عاماً انضم إلى نادي الزمالك المصري عام 2018 قادماً من نادي الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يرحل خلال سوق الانتقالات الصيفية عام 2019 على سبيل الإعارة إلى الرجاء.

ومع اقتراب انتهاء فترة الإعارة، بدأ مستقبل المهاجم المغربي يثير الكثير من الجدل، خاصة مع الأزمة الكبيرة التي نشبت بين الزمالك وبين الدفاع الحسني بسبب عدم دفع الفريق المصري لمبلغ المنصوص عليه في التعاقد بينهما، والذي ينص على دفع الزمالك 20% من عقد اللاعب الجديد في حالة رحيله إلى أي فريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفض أن يدفع هذا المبلغ، مبرراً ذلك بأن رحيل اللاعب إلى الرجاء جاء بمقابل أقل كثيراً من المقابل الذي دفعه للحصول عليه من ناديه السابق، وهو ما سيمثل خسارة كبيرة لخزينة الفريق.

الرجاء والوداد.. حرب ثنائية للحصول على أحداد

نادي الرجاء دخل في مفاوضات مع إدارة الزمالك لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي، لكن الطلبات المادية الكبيرة التي جاءت من جانب الفريق المصري أوقفت العملية.

الزمالك في ظل الظروف التي أشرنا إليها، أكد على أنه لن يسمح برحيل اللاعب إلا بعد الحصول على 200 ألف دولار للاستغناء عنه، وهو الأمر الذي أكد المسئولين في نادي الرجاء أنه طلب مبالغ فيه.

وفي نفس الوقت بدأ نادي الوداد المغربي في تجهيز عرض لمنافسة الرجاء في الحصول على خدمات اللاعب الذي يعرف عنه أنه من مشجعي الوداد.

وأشارت تقارير عربية إلى أن مسئولي الوداد على استعداد لدفع المقابل المادي المعروض من جانب رئيس نادي الزمالك، ليس هذا فحسب، إنما يجهز أيضاً لعرض لاعب من صفوف الفريق، يرغب الزمالك في ضمه، لتكون صفقة تبادلية من أجل الحصول على المهاجم.

إقرأ أيضاً: وليد الكرتي.. أسباب تجعل نجم الوداد بطل صراع الصيف بين الأهلي والزمالك

وأشارت التقارير إلى أن مسئولي الوداد متأكدين من نجاحهم في الحصول على توقيع أحداد نظراً للعلاقة القوية التي تربطهم بالنادي المصري، والتي أسفرت عن حصول «القلعة البيضاء» على اللاعب المغربي محمد أوناجم، والذي شكل ثنائية قوية من مواطنه أشرف بن شرقي، وكانا من أهم أسباب حصول الزمالك على العديد من البطولاتفي الفترة الماضية، أبرزها كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الإفريقي.

اخبار ذات صلة