Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سالتو يثير إعجاب الرجاء ويفكر في الوداد

سالتو يثير إعجاب الرجاء ويفكر في الوداد

الليبي أنيس سالتو، تلقى عروضا من كل من الرجاء الرياضي المغربي، وبيراميدز المصري، وفريق سعودي، بالإضافة إلى الهلال السوداني، غير أنه لم يحسم بعد مستقبله

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر

أكد مصدر مقرب من اللاعب الليبي أنيس سالتو، أن الأخير تلقى عروضا من كل من الرجاء الرياضي المغربي، وبيراميدز المصري، وفريق سعودي، بالإضافة إلى الهلال السوداني، غير أنه لم يحسم بعد مستقبله.

واعتبر المتحدث لآس آرابيا، أن عرض الرجاء الرياضي لحد اللحظة، لم يصل إلى ما يطلبه الفريق التونسي، المالك لعقد اللاعب، مشيرا إلى أن سالتو يرحب أيضا باللعب للوداد الرياضي، حال تقدم الأخير بعرض بمستوى طموحاته.

واعتبر المصدر ذاته، أن مدرب الرجاء الرياضي، باتريس كارتيرون، يرغب في التعاقد مع جناح مهاجم، بعد رحيل زكريا حدراف، إلى فريق ضمك السعودي، وهو ما يسعى مسؤولو الفريق الأخضر، إلى تلبيته عبر تقديم العرض المذكور للاعب سالتو.

من جهة أخرى، فإن تعاقد الرجاء الرياضي إن تم مع لاعب ليبي آخر، هو سند الورفلي، قد يجعل الفريق في مأزق، خصوصا أن الفريق الأخضر سيصبح مالكا لعقود أربعة لاعبين أجانب.

ويضم الرجاء الرياضي حاليا بين صفوفه كلا من الكونغولي نجوما، المجلوب هذا الموسم من فريق فيتا كلوب الكونغولي، وساليف كوليبالي، اللاعب السابق للأهلي المصري، بالإضافة إلى الظهير الأيسر الكاميروني، فابريس نجا.

ومعلوم أن إدارة الوداد الرياضي، كانت قد أعجبت بإمكانيات اللاعب الليبي سالتو الموسم الماضي، حيث ارتبط اسم اللاعب بالفريق الأحمر خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال مباراة الوداد الرياضي ضد الأهلي الليبي، الذي كان معارا إليه خلال الموسم الماضي، من فريق النجم الساحلي التونسي.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة