ريال بيتيس يواجه الرجاء الرياضي المغربي

ريال بيتيس يواجه الرجاء الرياضي المغربي

مواجهة ريال بيتيس لن تكون المرة الأولى التي يخوض فيها الرجاء الرياضي المغربي مباريات حبية ضد أندية إسبانية تحضيرا لانطلاقة الموسم الكروي

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي

يحل فريق ريال بيتيس الإسباني، بمدينة الدار البيضاء المغربية يوم الرابع من أغسطس المقبل، ليواجه مساء اليوم نفسه فريق الرجاء الرياضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، تحضيرا للموسم المقبل.

وأكد الموقع الرسمي لفريق بيتيس إشبيلية، إجراء المباراة بدء من الثامنة من مساء الأحد رابع غشت المقبل، بعد أن يكون الفريق الإسباني، قد خاض العديد من المباريات الحبية، إذ يتضمن برنامجه المعلن، مواجهة لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي، والمشاركة في كأس إيبريا الدولي الودي، الذي يشهد وجود أندية أخرى من قبيل إيف سي بورتو البرتغالي، خيتافي الإسباني، وبورتيمونينزي البرتغالي.

مواجهات الرجاء أمام فرق إسبانيا

وليست المرة الأولى، التي يخوض فيها الرجاء الرياضي مباريات حبية ضد أندية إسبانية تحضيرا لانطلاقة الموسم الكروي، إذ سبق وأن فعل ذلك صيف عام 2012، عندما واجه أتلتيكو بلباو على أرضية الملعب نفسه وتغلب عليه بثلاثة أهداف لواحد.

وفي صيف 2013، مني الرجاء الرياضي بهزيمة بملعب طنجة، أمام فريق برشلونة، بثمانية أهداف لصفر، فيما تعادل عاما بعد ذلك بميدانه أمام إسبانيول برشلونة بهدف لمثله، كما قام بجولة في إسبانيا، ضمن ما كان يصطلح عليه برجا تور، واجه خلالها أندية من قبيل قرطبة إلتشي.

وسبق للرجاء الرياضي أن لعب مباراة افتتاح ملعب طنجة الكبير، وانهزم خلالها أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثة أهداف لواحد.

ومن المرتقب أن يشارك الرجاء الرياضي خلال الصيف الحالي، في دوري دولي يقام بملعب طنجة الكبير أيضا، وتشارك فيه أندية اتحاد طنجة ونهضة بركان، بالإضافة إلى ليجانيس الإسباني.

يذكر أن فريق ريال بتيس الإسباني، يضم بين صفوفه، المدافع الدولي المغربي السابق، زهير فضال.

اخبار ذات صلة