Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خاص لـ«آس آرابيا».. الناهيري يتمرد على الوداد المغربي

خاص لـ«آس آرابيا».. الناهيري يتمرد على الوداد المغربي

محمد الناهيري لاعب الوداد المغربي يتمرد على قرار النادي بعد إقصاء الفريق من منافسة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، على يد غريمه الرجاء الرياضي

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر

تمرد محمد الناهيري، لاعب الوداد الرياضي، أمس الثلاثاء، على قرار النادي القاضي بإلحاقه بفريق الأمل ابتداء من الأسبوع الحالي، ومباشرة بعد إقصاء الفريق الأحمر المرير السبت الماضي من منافسة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، على يد غريمه الرجاء الرياضي.

ورفض الناهيري أمس هذا القرار، حيث التحق بمركب بنجلون بالدار البيضاء، ولم يرد المشاركة في الحصة التدريبية المخصصة لفريق أمل الوداد الرياضي، إذ طالب بتمكينه من الرحيل عن الفريق.

وأكد مصدر موثوق لآس آرابيا، أن الناهيري الذي ينتهي عقده رفقة الوداد الرياضي بنهاية الموسم الحالي، هدد أمس الثلاثاء بالرحيل عن الفريق بصفة رسمية، واللجوء إلى كل السبل القانونية لاستخلاص مستحقاته العالقة، في حال لم يتمكن من التدرب رفقة الفريق الأول.

وفي اتصال مع المدرب الصربي للوداد الرياضي، زوران مانولوفيتش، رفض الأخير التصريح لآس آرابيا بخصوص موضوع الناهيري، إذ قال إنه لا يملك تعليقا على الأمر وعلى ما حدث.

وكان مانولوفيتش، قد أسر لمصدر مقرب من آس آرابيا، أن الناهيري لن يلعب أي مباراة مستقبلا مع الفريق الأحمر لطالما بقي فيه المدرب الصربي بمنصبه.

وشكك العديدون من جماهير الوداد الرياضي، في نزاهة اللاعب الناهيري خلال المباراة الأخيرة التي جمعت بين الوداد الرياضي، وغريمه التقليدي الرجاء الرياضي، في إطار إياب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والتي انتهت بتأهل الفريق الأخضر إلى الدور المقبل، عقب عودته بريمونتادا تاريخية في آخر ربع ساعة من المواجهة، بعد أن كان منهزما بأربعة أهداف لواحد، حيث استطاع اللاعبون الرجاويون تسجيل ثلاثة أهداف كاملة، كان مصدرها جهة الناهيري، الظهير الأيسر للوداد الرياضي.

وطالب أنصار الوداد الرياضي، مباشرة بعد ذلك، من المكتب المسير والمدرب الصربي للفريق، تسليط أقصى العقوبات على الناهيري ودفعه للرحيل عن الفريق إذ حملوه مسؤولية إقصاء فريقهم من هذه المنافسة، برفقة بعض من العناصر الودادية الأخرى.

وكان رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، قد عقد الأحد الماضي، اجتماعا مع أعضاء الطاقم الفني للفريق، خلص إلى الإبقاء على المدرب الصربي زوران، وإعادة مساعده فؤاد الصحابي إلى مهامه، بالإضافة إلى إلحاق ثلاثة من اللاعبين بصفوف فريق الأمل، وهم الناهيري، أنس أصبحي، والحارس ياسين الخروبي، في وقت تم فيه إلحاق المعد البدني للفريق، التونسي مناف نابي بالإدارة التقنية للفريق، ليشتغل رفقة البلجيكي بول بوت.


اقرأ أيضًا: فن ورسائل وكرة قدم.. «ديربي كازابلانكا» ليلة لن ينساها العالم

اخبار ذات صلة