Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جمهور الوداد يرفض عودة البنزرتي بشكل قاطع

جمهور الوداد يرفض عودة البنزرتي بشكل قاطع

جماهير الوداد المغربي تشن حملة موسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ترفض خلالها عودة فوزي البنزرتي إلى الفريق في أي منصب كان، بسبب رحيله غير المبرر عن النادي في الموسم الماضي.

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر

رفع كثيرون من أنصار نادي الوداد الرياضي، شعار «لا لعودة فوزي البنزرتي» المدرب التونسي الشهير، لتدريب الفريق الأحمر وذلك عبر مختلف الصفحات المساندة للأخير في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وحذر هؤلاء من مغبة التعاقد من جديد مع المدرب التونسي المنفصل مؤخرًا عن النجم الساحلي التونسي لسوء النتائج، بدعوى أن ما قام به البنزرتي، عندما أقدم على ترك الفريق مع نهاية الموسم الماضي، دون مراعاة لمشاعر الوداديين الذين كانوا ينتظرون ما ستسفر عنه أحكام محكمة التحكيم الرياضي الدولية، الكاس، في قضية نهائي رادس الشهير ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، غير مقبول تمامًا.

وتم تداول أنباء كثيرة عقب إقصاء الوداد الرياضي، الثلاثاء الماضي، من كأس العرش المغربي، بعد هزيمة مذلة في دور سدس عشر النهائي بالدار البيضاء أمام الجيش الملكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حول إمكانية عودة المدرب المخضرم لتولي مهمة تدريب الفريق الأحمر من جديد للمرة الثالثة على التوالي في ظرف ثلاث مواسم.

اقرأ أيضًا: فيديو يبرئ جمهوري الوداد والرجاء من تهمة مقتل مشجع الجيش الملكي

وتأكدت «آس آرابيا» فعلا من كون تلك الأخبار الرائجة، تعد صحيحة، إذ أكدت أن المفاوضات تمت بسرية بين الجانب الأحمر والمدرب التونسي حول إمكانية عودة الأخير لكن من بوابة المدير الرياضي للفريق الأحمر، وهو ما لا يقبله جمهور الوداد الرياضي بتاتا، لكون ذلك يعد في نظره تمهيدًا لعودته على الإشراف على تدريب الفريق مستقبلا في حال إخفاق جديد للمدرب الصربي الحالي، زوران مانولوفيتش.

ويؤكد كثيرون من أنصار الوداد الرياضي، أن ما فعله البنزرتي حين غادر الفريق الأحمر نهاية الموسم الماضي، على الرغم من استمرار عقده مع الوداد الرياضي، يعد أمرًا غير مغفور له، ولا يستحق معه المدرب التونسي العودة إلى أسوار مركب بنجلون بالدار البيضاء، معقل الفريق، من بوابة أيها منصب.

اخبار ذات صلة