Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جماهير الرجاء تدعم زميلهم المريض بالسرطان من المستشفى «فيديو»

جماهير الرجاء تدعم زميلهم المريض بالسرطان من المستشفى «فيديو»

مشجع الرجاء لم يستطع مفارقة فراشه في أحد المستشفيات بسبب صراعه مع مرض السرطان لكن جماهير فريقه جاءت بالآلاف لدعمه مرددين هتافات دعم له وللفريق المغربي.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

احتشد عدد من مشجعي نادي الرجاء البيضاوي المغربي أمام أحد المستشفيات بالدار البيضاء لدعم محبي الفريق، والذي لم يستطع حضور المباريات بسبب إصابة بمرض السرطان.

وأظهر مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي آلاف المشجعين يحتشدون أمام مستشفى يحملون ألوان النادي المغربي الخضراء والبيضاء يهتفون بالشفاء للمريض، والذي بدوره خرج من الشرفة لتحيتهم ثم قاد هتافات دعم النادي.

لقى الفيديو استحسانًا من جانب جماهير كرة القدم، حيث قالوا إن اللعبة الشعبية الأولى دائمًا ما تدعم الإنسانية ومتمنيين لمشجع الرجاء البيضاوي الشفاء.

يذكر أن آخر مباراة قد شارك فيها الرجاء قد فاز على فريق هلال القدس الفلسطيني يوم الإثنين 23 سبتمبر ببطولة كأس محمد السادس «البطولة العربية للأندية»، قد فاز فيها بهدف نظيف سجله محسن متولي في الدقيقة الثانية عشرة من ركلة جزاء، أما مواجهة العودة ستقام الخميس يوم 3 أكتوبر المقبل بملعب فيصل الحسيني بالقدس.



المباراة المقبلة للرجاء بالدوري المغربي ستكون أمام فريق المغرب التطواني ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة وقد أجلت له المنافسات الثلاث الماضية بسبب مشاركته في بطولة كأس محمد السادس لذلك يقبع الفريق الأخضر في المركز الحادي عشر، ويتصدر الترتيب المغرب التطواني بست نقاط بعد المشاركة في مباراتين.

الجدير بالذكر أن الرجاء جاء في المركز الثاني بترتيب الدوري الموسم الماضي 2018-2019 بعدما جمع 55 نقطة، أما غريمه الوداد البيضاوي فقد توج بطلًا بعدما جمع 59 نقطة.

اخبار ذات صلة