Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بادو الزاكي لـ«آس آرابيا»: فخور جدا بلفتة ريال مايوركا الرائعة

بادو الزاكي لـ«آس آرابيا»: فخور جدا بلفتة ريال مايوركا الرائعة

في لافتة جميلة قام ريال مايوركا الإسباني بتعليق صورة الحارس المغربي السابق بادو الزاكي في مدخل مقر النادي كأحد أهم الأساطير في تاريخه

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر
آخر تحديث

بدا بادو الزاكي، المدير الفني السابق للمنتخب المغربي، متأثرا بشكل كبير، وهو يتحدث لـ«آس آرابيا» حول الصورة الجديدة، التي وضعها فريقه السابق ريال مايوركا الإسباني، على جدار مقره بالجزيرة، وفيها يظهر الحارس العملاق المغربي السابق، كواحد من أبرز الأساطير الخمسة للفريق على مدار التاريخ.

وقال عميد منتخب «أسود الأطلس» في ثمانينيات وبداية تسعينيات القرن الماضي، إنه من الصعب عليه أن يبوح بما يحس به حاليا بعد الذي قام به فريقه السابق مايوركا، لأن الصورة تبقى في حد ذاتها معبرة للغاية.

اقرأ أيضاً: بقيادة الزاكي.. الدفاع الحسني الجديدي إلى ربع نهائي كأس العرش المغربي

وأضاف صاحب الكرة الذهبية الإفريقية لعام 1986 في حديثه لـ«آس آرابيا» قائلا: «أظن أن الصورة والاعتراف الكبير من طرف نادي مايوركا الإسباني، يقدم الدليل على أن السنوات التي قضيتها بهذا الفريق سواء من ناحية العطاء الرياضي، أو من الناحية الأخلاقية، أو من ناحية التمثيل الوطني على اعتبار أنني كنت سفيرا للكرة المغربية هناك، كانت سنوات البلاء الحسن، وعلى أنني شرفت المغرب واللاعبين المغاربة، وبالتالي فإنني أعتبر نفسي فخورا جدا بهذه الالتفاتة الرائعة من قبل فريقي السابق.

ومعلوم أن الزاكي، كان حارسا سابقا للوداد الرياضي، إذ توج معه بلقب الدوري المغربي موسم 1985-1986، قبل الانتقال بعد ذلك إلى صفوف ريال مايوركا الإسباني.

وبمايوركا، سطع نجم الزاكي عاليا فوق سماء إسبانيا، حيث اعتبر أحد أمهر الحراس الذين مروا بتاريخ الليجا الإسبانية، قبل أن يعود بداية تسعينيات القرن الماضي، لحراسة مرمى فريق الفتح الرياضي الرباطي.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة