الأمس
اليوم
الغد
الوداد الرياضي يقترب من حسم أول صفقتين في الميركاتو الشتوي

الوداد الرياضي يقترب من حسم أول صفقتين في الميركاتو الشتوي

إدارة الوداد الرياضي، لا تستعجل الإعلان الرسمي عن صفقاتها، حفاظا على تركيز التشكيلة الأساسية الحالية بالفريق، والمقبلة على مباريات هامة في دوري أبطال إفريقيا؟

توفيق الصنهاجي
توفيق الصنهاجي

اتفقت إدارة الوداد الرياضي، في شخص رئيسه سعيد الناصيري، على كل شروط وبنود عقدي اللاعبين، الذين ينوي الفريق الأحمر ضمهما إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويتعلق الأمر بحارس المرمى يوسف مطيع، 24 سنة، والمهاجم أسامة المليوي، 22سنة، والقادمين من فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي، الطاس، الذي يلعب بالقسم الوطني للهواة، الدرجة الثالثة في المغرب.

ورجحت مصادر آس آرابيا، أن يوقع اللاعبان في كشوفات الفريق الأحمر، في غضون الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم الإعلان الرسمي للصفقتين من طرف إدارة الفريق الأحمر بعد مباراة الوداد الرياضي وأسيك ميموزا الإيفواري، في إطار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مصادر أخرى، قالت إن اللاعبين قد يكونا وقعا رسميا أمس الخميس، بعد حضورهما إلى مركب بنجلون بالدار البيضاء، حيث اجتمعا رفقة مسؤولي الطاس، بالناصيري، رئيس الوداد الرياضي، وحصل الاتفاق، بعد أن خضعا من قبل لاختبار أشرف عليه مدرب الفريق الأحمر، فوزي البنزرتي، الذي يرجح أن يكون اقنع بمستواهما الفني.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن إدارة الوداد الرياضي، لا تستعجل الإعلان الرسمي عن صفقاتها التي تتم في كل سرية، حفاظا على تركيز التشكيلة الأساسية الحالية بالفريق، والمقبلة على مباريات هامة في إطار دوري أبطال إفريقيا.

من جهة أخرى، كانت إدارة الوداد الرياضي، قد دخلت في مفاوضات مع فريق الطاس نفسه، بخصوص لاعب آخر، يشغل مركز الظهير الأيسر، واسمه حمزة سطيح، غير أن المفاوضات لم تسفر عن أي شيء إيجابي بخصوص انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء إلى حدود الآن.

ويرغب فريق الرجاء الرياضي، أيضا، في خطف الظهير الأيسر الحالي لفريق الطاس، والذي تترصده أعين أندية أخرى، من قبيل نهضة الزمامرة، الذي يلعب من أجل الصعود إلى الدرجة الممتازة هذا الموسم بالمغرب.

من جهة أخرى، كشف خالد بلاغة، وهو مدير تقني سابق، بصفوف الوداد الرياضي، لآس آرابيا، أن اللاعب المليوي، يعد مفاجأة الوداد الرياضي لبقية الموسم الحالي.

وعدد المسؤول الفني، ميزات المهاجم المليوي، وخاصياته، إذ شبهه بالهداف التاريخي للدوري المغربي، البوساتي، والذي يحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف في تاريخ الدوري المغربي خلال موسم واحد، وهو 25 هدفا.

اخبار ذات صلة