الأمس
اليوم
الغد
الوداد الرياضي يؤجل احتفالاته بلقب الدوري المغربي

الوداد الرياضي يؤجل احتفالاته بلقب الدوري المغربي

لن يكون بإمكان الوداد الرياضي، الاحتفال بالتتويج باللقب، خصوصا إذا ما تعثر الكوكب المراكشي في آخر مباراة أمامه، بملعب مراكش بالنظر إلى حساسية الأمر، حيث إن الأمر قد يتسبب في شغب جماهيري.

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي

أجل فريق الوداد الرياضي، احتفالاته بلقبه العشرين، على صعيد الدوري المغربي للمحترفين، حتى الجمعة 14 يونيو المقبل.

جاء ذلك، من خلال بيان رسمي، نشره موقع النادي البيضاوي، ذكر فيه أن سبب التأجيل، وعدم إقامة احتفال التتويج نهاية الأسبوع الجاري، على أرضية ملعب مراكش الكبير، يعود بالأساس، إلى حساسية المباراة التي تجمعه الأحد المقبل بالكوكب المراكشي في آخر جولات الدوري المغربي للمحترفين.

وبينما حاز الوداد الرياضي، على لقب الدوري المغربي للمحترفين يوم الثلاثاء الماضي، عقب فوزه في مباراته المؤجلة أمام أولمبيك خريبكة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بحصة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، يلعب فريق الكوكب المراكشي، ورقته الأخيرة الأحد المقبل، من أجل الحفاظ على مكانته بالدوري المغربي، إذ عليه الانتصار وانتظار تعثر المغرب الرياضي التطواني أمام الكوكب المراكشي.

ولن يكون بإمكان الوداد الرياضي، الاحتفال بالتتويج باللقب، خصوصا إذا ما تعثر الكوكب المراكشي في آخر مباراة أمامه، بملعب مراكش بالنظر إلى حساسية الأمر، حيث إن الأمر قد يتسبب في شغب جماهيري.

بالمقابل، فإن الاحتفالات بالنسبة للوداد الرياضي، تقرر أن تقام في الجمعة الموالي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، معقل الفريق، ابتداء من الثامنة مساء.

وخلال تلك الأمسية، سيقام بوديوم وسط الملعب، حيث سيتم تسليم درع الدوري لعميد الوداد الرياضي، إبراهيم النقاش، كما سيتم إطلاق الشهب الاصطناعية بالمناسبة، وسط حضور من المنتظر أن يكون مميزا للمسؤولين عن كرة القدم المغربية.

يذكر أن آخر مرة احتفل فيها فريق الوداد الرياضي بلقب الدوري المغربي للمحترفين، كانت عام 2017، تحديدا في شهر رمضان المبارك، خلال مباراة الجولة الأخيرة التي انتهت بفوز الفتح الرياضي الرباطي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بهدفين لواحد.

اخبار ذات صلة