الأمس
اليوم
الغد
الوداد الرياضي في مفاوضات مع مهاجم ليبي

الوداد الرياضي في مفاوضات مع مهاجم ليبي

النجم الساحلي التونسي، هو من يملك عقد اللاعب الليبي، والذي كان قد انضم إلى الفريق التونسي في يوليو 2016، قبل أن يغادره صوب أهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة.

توفيق الصنهاجي
توفيق الصنهاجي

أكد مصدر موثوق لآس أرابيا، أن إدارة الوداد الرياضي المغربي، دخلت في مفاوضات مباشرة، مع اللاعب أنيس محمد سلتو، مهاجم أهلي طرابلس الليبي من أجل انتدابه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال المصدر المقرب من اللاعب، إن الوداد الرياضي عرض على اللاعب، السفر إلى الدار البيضاء، من أجل إتمام المفاوضات، وذلك بعد أن وفر له تذكرة السفر، والإقامة خلال الأيام التي سيتم التفاوض فيها بخصوصه.

اللاعب من جهته، يضيف مصدر آس آرابيا، مازال يدرس عرض الوداد الرياضي، علما بأنه تلقى عرضا آخرا من صفوف الرجاء الرياضي.

وكانت تقارير إعلامية أخرى في المغرب، قد أكدت على أن سلتو، توصل بعرض مغربي آخر، من فريق اتحاد طنجة، الذي يريد ضم اللاعب الليبي بأي وجه كان، سواء تعلق الأمر، بعقد إعارة، أو ضم نهائي.

مصدر آس، أكد كذلك، على أنه في حال التحاق سلتو بالوداد الرياضي، فإنه من المرجح، أن تكون المسألة متعلقة بفترة إعارة من النجم الساحلي التونسي، مدتها ستة أشهر.

ومعلوم أن النجم الساحلي التونسي، هو من يملك عقد اللاعب الليبي سلتو، والذي كان قد انضم إلى الفريق التونسي في يوليو 2016، قبل أن يغادره صوب أهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة.

وبرز اسم سلتو كثيرا، خلال المباراة التي جمعت الوداد الرياضي ضد أهلي طرابلس الليبي، شهر أكتوبر الماضي، في إطار دور سدس عشر نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وهي المباراة التي كان قد تفوق فيها الفريق المغربي بضربات الترجيح، على أرضية ملعب رادس بتونس.

اخبار ذات صلة