Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
المغرب التطواني يتعاقد مع أنخيل إدواردو خلفًا لطارق الكستيوي

المغرب التطواني يتعاقد مع أنخيل إدواردو خلفًا لطارق السكتيوي

تخلت إدارة نادي المغرب التطواني عن خدمات المدرب المغربي طارق السكتيوي وتعاقدت مع أنخيل إدواردو فياديرو أودريوزولا لقيادة الفريق الموسم المقبل.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

أعلن نادي المغرب التطواني منذ أسابيع قليلة عن انتهاء حقبة المدرب المغربي طارق السكتيوي رفقة الفريق، وهو ما استدعى بحث إدارة النادي عن مدرب آخر له يخلفه خلال الفترة المقبلة.

ويبدو أن إدارة النادي المغربي لم تستغرق وقتًا طويلًا في إيجاد مدرب بديل، إذ أعلن النادي عن تعيين الإسباني أنخيل إدواردو فياديرو أودريوزولا لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل فقط.

وكانت قد قررت الإدارة المغربية التعاقد مع المدرب الفرنسي البالغ من العمر 50 ربيعًا نظرًا للخبرة التدريبية الجيدة التي يتمتع بها، إذ قاد من قبل عدة أندية إسبانية أبرزها: راسينج دي سانتاندير وبورجوس وإيبار.

اقرأ أيضًا: مباراة الكوكب وبرشيد تزيد من توترات الكرة المغربية

وفور أن وقع المدرب الفرنسي على عقود انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق، اصطحبه عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي للتعرف على لاعبي الفريق.

جدير بالذكر أن فياديرو تولى مهمة قيادة فريق المغرب التطواني أو كما يطلق عليه أتلتيك تطوان خلفًا لطارق السكتيوي الذي قاد من قبل عدة أندية مغربية كبرى، أبرزها: المغرب الفاسي والوداد الفاسي.

اخبار ذات صلة