Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الرجاء الرياضي يفاوض المهدي النغمي

الرجاء الرياضي يفاوض المهدي النغمي

نادي الرجاء الرياضي المغربي يكثف اتصالاته من أجل محاولة الظفر بتعاقد المهاجم المهدي النغمي لاعب نادي اتحاد طنجة، في سعيه لتعزيز صفوفه بالشكل الأمثل قبل الموسم الجديد

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر

يسعى فريق الرجاء الرياضي إلى جلب المهدي النغمي، مهاجم اتحاد طنجة إلى صفوفه، وذلك بعد رحيل قلب هجومه محسن ياجور، لمجاورة زكريا حدراف، المهاجم السابق أيضا للنسور الخضر، بفريق ضمك السعودي.

وأكد مصدر خاص لـ «آس آرابيا»، أن إدارة الفريق الأخضر، دخلت في مفاوضات مباشرة مع إدارة فارس البوغاز، من أجل ضم المهاجم النغمي، الذي شكل خلال الموسمين الماضيين، إحدى الركائز الرئيسية ضمن هجوم الفريق الطنجي.

وخاض النغمي، اللاعب السابق للجيش الملكي، خلال الموسمين الماضيين، ما يناهز 53 مباراة رفقة اتحاد طنجة، سجل خلالها عشرين هدفًا، كما توج مع الفريق بلقب الدوري المغربي للمحترفين لموسم 2017-2018.

اقرأ أيضًا: الدفاع الحسني يطالب بنصيبه من صفقة انتقال أحداد إلى الرجاء المغربي

من جهة أخرى، صرح المصدر ذاته لـ «آس آرابيا»، أن إدارة الرجاء الرياضي، لا تزال في بحث عن لاعبين آخرين لتعزيز التركيبة البشرية للفريق خلال الموسم الجديد، لاسيما وأن الأخير مقبل على عدة واجهات تتطلب توفره على دكة بدلاء قوية جدا.

ومن ضمن اللاعبين الذين لا يزالون في مفكرة إدارة الرجاء الرياضي، هناك سند الورفلي، المدافع الدولي الليبي لنادي أهلي طرابلس، حيث يرغب الرجاء في استمرار اللاعب في صفوفه، بعدما خاض الموسم الماضي مع النادي المغربي على سبيل الإعارة، بحسب المصدر عينه.

يذكر أن الرجاء الرياضي، تعاقد إلى حدود اللحظة، مع كل من محسن متولي، وعمر العرجون، والكونغولي نغوما، والمدافع ساليف كوليبالي، بالإضافة إلى حميد أحداد، الذي جلبه الفريق على سبيل الإعارة من الزمالك المصري.

اخبار ذات صلة