اتفاق بين الوداد المغربي وفوزي البنزرتي لتجديد العقد

اتفاق بين الوداد المغربي وفوزي البنزرتي لتجديد العقد

توصل مسؤولو نادي الوداد البيضاوي المغربي لاتفاق مع التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي من أجل تجديد تعاقده

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي

بات من شبه المؤكد، أن يواصل فوزي البنزرتي، المدرب التونسي لفريق الوداد الرياضي المغربي، مسيرته مع الفريق الأحمر، بعد أن حصل اتفاق بينه وبين إدارة الأخير، بحسب ما أكده مصدر خاص لـ«آس آرابيا».

وأكد المصدر ذاته، أن البنزرتي سيواصل تدريب الوداد الرياضي الموسم المقبل، بعد تجديد العقد بين الطرفين.

ومعلوم أن عقد المدرب التونسي الأصلي مع الفريق الأحمر يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، إلا أنه كان يتضمن بندا يسمح بمراجعة العقد مع نهاية الموسم الحالي، خاصة فيما يتعلق بالشق المالي الخاص براتب المدرب.

اقرأ أيضاً: ليلة النجوم تتوج الوداد الرياضي كأفضل نادي بالمغرب

وطالب البنزرتي، وفقا لما ينصه العقد بزيادة في راتبه الشهري، بحسب ما أكده المصدر عينه لآس آرابيا دائما، وهو ما قد يكون استجاب له رئيس النادي الأحمر، سعيد الناصيري.

ومن المرتقب أن يحل البنزرتي بالدار البيضاء في غضون الأسبوع المقبل، لبداية الإشراف على استعدادات الفريق تحضيرا للموسم المقبل، وهي التحضيرات التي تنطلق الإثنين بمركب بنجلون بالدار البيضاء، معقل الفريق الأحمر، ومن دون حضور المدرب التونسي بحسب العديد من التقارير الإعلامية.

وربطت الصحافة التونسية مؤخرا، المدرب البنرزتي، بالعديد من الأندية، من ضمنها الشارقة الإماراتي، الذي قالت إنه قدم عرضا ماديا مغريا للمدرب قصد الإشراف على تدريبه بدءًا من الموسم المقبل.

على صعيد آخر، فإن مصدر آس آرابيا، أكد أن الطاقم الفني المساعد للبنزرتي في الوداد الرياضي، والمتكون من المعد البدني مناف نابي، ومدرب الحراس، كريم السباعي، في الطريق إلى الرحيل عن الفريق.

وأضاف المصدر في هذا الصدد، أن اتفاقا لم يحصل حتى الآن، بين الناصيري، وكل من نابي والسباعي، الشيء الذي يجعل أمر رحيلهما وتعويضهما في مقبل الأيام بطاقم آخر واردًا بشكل كبير.

اخبار ذات صلة