Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إيقاف السلامي أربع مباريات على خلفية «تسجيل صوتي»

إيقاف السلامي أربع مباريات على خلفية «تسجيل صوتي»

لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم أعلنت إيقاب المدير الفني لفريق الرجاء الرياضي جمال السلامي أربع مباريات بسبب مقطع صوتي

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر

أعلنت لجنة الأخلاقيات التابعة لـ لاتحاد المغربي لكرة القدم،إيقاف المدير الفني لفريق الرجاء الرياضي، جمال السلامي، أربع مباريات منها اثنتان مع إيقاف التنفيذ، وذلك على خلفية تسجيل صوتي.

وذكر بلاغ للاتحاد المغربي لكرة القدم صدر الثلاثاء، أن اللجنة المذكورة اجتمعت اليوم بالرباط، وأصدرت قرارها في حق السلامي بالتوقيف خلال مباريات الدوري المغربي للمحترفين المقبلة، على إثر تداول تسجيل صوتي بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة تضمن عبارات صادرة من مدرب الرجاء الرياضي، تنسب تصرفات غير قانونية لبعض أجهزة كرة القدم.

وأضاف البلاغ أيضا، أنه قد تم تغريم السلامي مبلغ 30 ألف درهم، وهو ما يعادل أكثر من ثلاثة ألاف دولار أمريكي، على خلفية الموضوع نفسه.

يمكنك أيضًا قراءة: السكتيوي مدربا لأولمبيك آسفي.. وأشامي مساعدا له

وبالعودة إلى التسجيل، فقد وجه خلاله السلامي اتهامات واضحة للعصبة الاحترافية المغربية لكرة القدم، والاتحاد المغربي لكرة القدم بعرقلة مسيرة الرجاء الرياضي خلال هذا الموسم.

وإلى حدود الساعة، لم تبث لجنة الأخلاقيات بالاتحاد المغربي لكرة القدم، في ملف مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، عن الدوري المغربي للمحترفين، والذي لم يقم في الموعد المحدد له قبل أسابيع، لعدم حضور الفريق البيضاوي إلى ملعب العبدي بالجديدة، مكان المباراة يومها، لوجوده خارج أرض الوطن.

وظل الرجاء الرياضي حينها بالجزائر معسكرا في إطار تحضيراته لمباراته أمام شبيبة القبائل الجزائري في إطار دوري أبطال إفريقيا، بعد خوضه لمباراة قبل ذلك بالبلد نفسه أمام مولودية الجزائر في إطار ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وكانت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية المغربية لكرة القدم، قد برمجت قبل رحلة الرجاء الرياضي إلى الجزائر مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي يومه الأربعاء الذي تلا مباراة الفريق البيضاوي أمام مولودية الجزائر، أي ما بين المباراتين الأولى والثانية اللتين خاضهما الفريق الأخضر بالجزائر، تواليا ‏أمام المولودية والشبيبة، وكل ذلك بعلم وحضور وموافقة مسؤولي الرجاء الرياضي.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة