Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

«آس آرابيا» يكشف كواليس الساعات الأخيرة لروني جيرارد مع الوداد المغربي

مسلسل طويل شهدته العلاقة بين الناصيري وجيرارد، والذي استمر لأكثر من أسبوع، حيث كان محامو المدرب الفرنسي، قد خرجوا ببيان تم توزيعه على العديد من وسائل الإعلام الفرنسية والمغربية.

توفيق الصنهاجي
توفيق الصنهاجي
تم النشر

أكد مصدر مقرب لرئيس الوداد الرياضي لـ«آس آرابيا»، أن الأخير توصل صبيحة أمس الجمعة برسالة رسمية من محامي الفرنسي روني جيرارد، تتضمن شرط المدرب في الحصول على مبلغ 90 مليون سنتيم، ما يناهز أكثر من 90 ألف دولار أمريكي، مقابل تقديم استقالته من تدريب الفريق الأحمر المغربي.

وقال المصدر ذاته، إن الناصيري، استجاب للأمر مباشرة، ولرغبة المدرب الفرنسي، إذ التقيا مباشرة بعد ذلك بمركب بنجلون بالدار البيضاء، ليتسلم إثر ذلك جيرارد المبلغ المذكور، ويقدم بالتالي استقالته الخطية والمصادق عليها.

وكانت مصادر «آس آرابيا» قد كشفت أن المدرب الفرنسي، وطاقمه المساعد، يتوصلون بمجموع راتب شهري يقدر بحوالي 46 مليون سنتيم، أي أكثر من 46 ألف دولار، ما يعني أن مقابل تقديم استقالة جيرارد وطاقمه المساعد، تطلب تقريبا من رئيس الوداد الرياضي، مجموع راتبهم لشهرين.

وبذلك، ينتهي مسلسل شد الحبل بين الناصيري وجيرارد، والذي استمر لأكثر من أسبوع، حيث كان محامو المدرب الفرنسي، قد خرجوا ببيان تم توزيعه على العديد من وسائل الإعلام الفرنسية والمغربية، أوضحوا من خلاله أن موكلهم تعرض لحمل زعزعة استقرار وحشية من قبل رئيس الوداد الرياضي خلال الفترة الأخيرة.

على صعيد آخر، اقترب فوزي البنزرتي، من العودة إلى تدريب الوداد الرياضي في الفترة المقبلة، بعد أن ظل ينتظر ما ستؤول إليه الأمور، بين المدرب الفرنسي جيرارد، ورئيس النادي، الناصيري.

مصدر «آس آرابيا» المقرب من رئيس الوداد الرياضي، أكد أيضا، أن الناصيري، استغل زيارة البنزرتي مؤخرا إلى المغرب، والتي أتت بدعوة من رئيس الفريق الأحمر نفسه، للاتفاق معه على كافة تفاصيل العقد الجديد الذي سيربط المدرب التونسي بالفريق المغربي.

يذكر أن البنزرتي، غادر الوداد الرياضي، مباشرة بعد مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في نسخته هذا العام، للالتحاق بالمنتخب التونسي، الذي دربه في ثلاث مباريات رسمية، قبل أن يقرر الاتحاد التونسي لكرة القدم الانفصال عن مدربه.

اخبار ذات صلة